تكنولوجيا

شاهد البث المباشر يوم 26 جويلية على الساعة 12 صباحا وانضم إلى الجانب الآخر من عالم سامسونج (فيديو)

 كسرت شركة ''سامسونج ''صمتها أخيرا إثر الموجة الكبرى الاخيرة من الشائعات والتسريبات حول ''Samsung Galaxy Unpacked'' وأكدت التاريخ والوقت المحدد للحدث لسنة 2023. 

لأول مرة، ستقيم سامسونج حدث ''Galaxy Unpacked''' في سيول، كوريا الجنوبية رسميًا، يوم 26 جويلية 2023. حيث سيتم بث الحدث مباشرة على ''Samsung.com'' و ''Samsung Newsroom'' وقناة ''Samsung'' على ''YouTube'' من الساعة 8:00 أي على الساعة 12:00 صباحا بتوقيت تونس.
و  سيتمكن عشاق  ''سامسونج ''  في جميع أنحاء العالم من الانضمام إلى الشركة على خشبة المسرح في سيول، وسيحضون بفرصة اكتشاف منتجات العلامة التجارية الجديدة.
و يتعلق ''Galaxy Unpacked'' الذي تم فك حزمه لهذا العام تقريبًا بالهواتف القابلة للطي. ولن يكون هذا العام استثناءً، حيث انه من المقرر أن يحتل كل من Galaxy Z Fold 5 وZ  Flip 5 مركز الصدارة.
وفقًا لأحدث أفلام العلامة التجارية التي تم بثها على نطاق واسع على التلفزيون والرقمي بالإضافة إلى المقاطع التشويقية المختلفة على قناة يوتيوب الخاصة بشركة ''سامسونج '' ، فإن Galaxy Z Flip 5 سيكون في قلب حدث ''Unpacked'' لهذا العام بفضل تقديم شاشة غلاف جديدة ذات مساحة أكبر وتصميم خارجي أكثر دقة.
ومن المتوقع أيضًا أن تكشف شركة سامسونج النقاب عن سلسلتيها الجديدتين من ''Galaxy Tab S9 وGalaxy Watch 6''.
لمعرفة ما الذي تخبئه سامسونج لمحبيها، كن من بين أول متابعين حدث ''Samsung Galaxy Unpacked'' مباشرة يوم 26 جويلية 2023. سجل الآن وتأكد من ترقب جميع التحديثات الأخيرة قبل الحدث الكبير.