رياضة

استقالة حامد كمون من إدارة النجم الرياضي الساحلي

 أعلن الدكتور حامد كمون عضو هيئة الحكماء و عضو الهيئة التسييرية بالنجم الرياضي الساحلي إنسحابه من هاتين الهيئين عبر تدوينة نشرها على حسابه الخاص بالفايسبوك اليوم الإثنين 25 مارس 2024 .

و أكد كمون ألمه و أسفه للوضعية التي آلت إليها الجمعية رغم أنه حاول لمّ الشمل لكنه لم يجد ٱذان صاغية و لا تجاوبا من أغلبية أعضاء هيئتي الحكماء و التسييرية مما دفعه إلى تقديم إستقالته .
وجاء في التدوينة: “يشهد علي الله أنني حاولت أن أكون مستعدا للم الشمل وأن أكون جنديا من جنودها على الميدان سواء عضوا في هيئة الحكماء أو نائب رئيس للهيئة التسييرية، لكن في كل مرة لا أجد آذانا صاغية أو رغبة من جميع أطراف الهيئة لوضع اليد في اليد''.
وأشار المسؤول بالنجم إلى أن الحضور الضعيف لأعضاء هيئة الحكماء في اجتماع مساء الأحد وبحث مستقبل الرئيس عثمان جنيح على رأسه، أبرز دليل على غياب التفاهم وانعدام أي جدوى لوجود هيئة الحكماء مستقبلا، وفق تعبيره.
وأضاف الرئيس واللاعب السابق بالنجم: ''أعلن استقالتي من هيئة الحكماء ومن الهيئة التسييرية وأنا مرتاح الضمير لعل استقالتي تذكرهم بخطورة المرحلة''.
وتابع كمون: ''أريد اليوم أن أعبر عن حزني وأسفي لما آلت إليه وضعية جمعيتنا والتي تنذر بالخطر إن لم يكن الخطر قد داهمنا والخوف كل الخوف من الانزلاق إلى المجهول لا قدّر الله''.
وأوضح حامد كمون أن تضارب المصالح وغياب الشعور بالمسؤولية والاختلافات بين المسؤولين والرؤساء الداعمين أصبحت خطرا داهما ينخر جسد النجم الساحلي.
واتفقت هيئة الحكماء بالنجم الساحلي على مواصلة الرئيس عثمان جنيح قيادة الفريق حتى تنظيم جلسة عامة انتخابية في موفى جوان القادم.