تكنولوجيا

ابتداء من اليوم: أورنج تونس تشرع في تسويق هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بليس

تواصل أورنج تونس توفير أحدث الهواتف الذكية التي صدرت في عالم التكنولوجيا وتشرع بداية من اليوم 24 نوفمبر 2017 في تسويق آيفون 8 وآيفون 8 بليس  .
وتعدّ النسخة الجديدة لهواتف الأيفون الأحدث في الهواتف الذكية حيث تجمع بين الأناقة في التصميم والاستعمالات المتعددة، ويتميز هاتفي آيفون 8 وآيفون 8 بليس بتصميم زجاجي جديد وبكاميرا عالية الجودة والأكثر شعبية في العالم والشريحة الٌأقوى في الهواتف والشحن السهل دون متاعب وكذلك بتجربة للواقع المعزز المتميّزة.
يمكنكم الحصول على هاتف آيفون 8 انطلاقا من 1049 دينار وهاتف آيفون 8 بليس انطلاقا من 1499 دينار من خلال الاشتراك في احدى العروض المفوترة لأورنج تونس والاستفادة بالعديد من الامتيازات المدمجة شهريا من بينها الاتصال بأرقام أورنج المحلية دون حدود وكذلك بـ20Go  انترنات الهاتف الجوّال ورسائل نصية و MMSمجاّنية صالحة نحو كلّ المشغلين في تونس ومكالمات هاتفية تصل إلى 20 ساعة للهاتف القار والجوّال في أوروبا الغربية.
كما تمنح أورنج تونس حرفائها الأوفياء المشتركين في العروض المفوترة والراغبين في تجديد اشتراكاتهم تعريفات استثنائية للحصول على هاتف آيفون 8 انطلاقا من 199 دينار و آيفون 8 بليس انطلاقا من 999 دينار.
كما أن هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بليس متاحة في الألوان التالية : الذهبي والفضي والرمادي الفضي .
هواتف الآيفون التي تسوقها أورنج تونس تتماشى مع شبكة الجيل الرابع4G، مع الاستفادة بكلّ الضمانات شركة آبل.
لمزيد من المعلومات حول العروض الخاصّة بالآيفون 8 و8 بليس، يمكنكم الاتصال بإحدى المغازات أو نقاط البيع التابعة لأورنج تونس  أو عبر النّفاذ إلى www.orange.tn