اقتصاد

اماديوس : اتفاقية شراكة لمدة 10 سنوات مع 15 شركة طيران

وقعت 15 شركة طيران من الشرق الاوسط و شمال افريقيا بما في ذلك شركة الخطوط التونسية اتفاقية لخدمات التوزيع مع شركة اماديوس لمدة 10 سنوات و ذلك خلال الجلسة العامة للاتحاد العربي للنقل الجوي التي انعقدت بالإمارات العربية المتحدة.
ويأتي هذا الاتفاق بعد عمل استمر 18 شهرا قام خلالها فريق عمل استراتيجيات التوزيع المستقبلية في الإتحاد العربي للنقل الجوي بتقييم دقيق لمجموعة متنوعة من موردي التكنولوجيا والتوزيع وفقا لقدرتها على دعم الاحتياجات طويلة الأجل لشركات الطيران الأعضاء في الإتحاد.
و قد اعلنت اماديوس تونس أن هذه الشراكة تأتي لفائدة الشركة الوطنية من خلال توفير الآليات الضرورية التي ستمكنها من اعتماد استراتيجية التوزيع الانجع حتى تحقق اهدافها التجارية. كما ستعزز اقتصاد الشركة و زيادة نجاعتها على المستوى التكنولوجي مع دعم استراتجية التوزيع في المستقبل.
و بهذه المناسبة صرح السيد شاكر مرابط، المدير العام لاماديوس تونس:" سيواصل شركاءنا من وكالات الاسفار في تونس في الاستفادة من الرؤية و الكفاءة التكنولوجية و المنهج الابتكاري لاماديوس لتمكينها من مجابهة تحديات القطاع في ظل وضع صعب."
توجد اماديوس في 190 دولة من بينها تونس، وهي من اولى المزودين العالميين للحلول التكنولوجية في عالم صناعة السفر و السياحة. حرفاء اماديوس من مزودي السفر (شركات الطيران، نزل، شركات النقل الحديدي...) لتجار السفر (وكالات الاسفار، مواقع الانترنات) و لمشتري السفر (الشركات و المسافرين).