ثقافة و فن

درة زروق : هناك بعض الفنانات يحاولن الايقاع بيني و بين جمهوري بدافع الغيرة

قالت الممثلة التونسية درة زروق انه هناك من يحاولن بينها و بين جمهورها من خلال الترويج لتصريحات ليس لها علاقة بها و كلام لا يعبر عن شخصيتها و لم تردده بأي حال من الاحوال.
و اضافت درة في حوار مع مجلة سيدتي قولها ان"هذا الأمر يضايقني كثيراً وأحاول تبرير هذه التصريحات في بعض الأحيان، في حين أتجاهلها في أوقات أخرى. وأنا بطبعي لا أسيء لأحد ولا أتحدّث عن أي زميل أو زميلة بشكل غير لائق، ولكن من يخطئ في حقي ربنا يسامحه وأتمنى له الهداية".
و في اجابتها عن اقسى المعارك التي خاضتها قالت درة''لم ولن أدخل في معارك مع أحد، يكفيني معارك الحياة التي نعيشها بشكل يومي حيث نواجه الكثير من الصعوبات خاصة في عملنا كفنانين، لأننا مطالبون طوال الوقت بالحفاظ على نجاحنا. ومهما كانت المعوقات والصعوبات، لا بدّ أن نقاوم. ولو حدث انكسار في يوم، لا بدّ أن أصمد سريعاً وأقف على قدميّ مرّة أخرى. ومن الصعوبات التي أعيشها أيضاً الصدمات في الأشخاص وغياب الكثير من اللحظات الحلوة ورحيل أشخاص محبّبين لقلوبنا. ومهما كنت حزينة أو مكتئبة، لا بد أن أطلّ على الجمهور بصورة مليئة بالتفاؤل والسعادة حتى أمنحهم طاقة إيجابية تساعدهم أيضاً على مواجهة كل هذه الصعوبات التي نعيشها في حياتنا. أظن أن معارك الحياة أقسى وأهم بكثير من معارك فردية تبدّد طاقتنا دون أي فائدة".