اقتصاد

إيفارتاك تطلق مجموعتها الجديدة من الأجهزة الكهرومنزلية (صور)

تواصل علامة " إيفارتاك " صعودها في سوق الأجهزة الكهرومنزلية بإطلاقها مؤخرا متجرها الجديد " إيفارتاك ستور سكّرة " الذي يحتوي على 75 منتجا من الأجهزة الكهرومنزلية  ذات الجودة العالية  وبأسعار تنافسية وفي متناول الجميع .
ومنذ نشأتها قبل حوالي 12 سنة  أكّدت " إيفارتاك " أنها العلامة التونسية التي لا غنى عنها في قطاع الهواتف الجوالة . وبما أنها أصبحت رائدة السوق التونسية نوّعت العلامة من  أنشطتها  دون أن تغيّر خطها الأول الذي سطرته لنفسها في البداية .
ومنذ أن أصبحت تصدّر نحو المغرب وموريتانيا ومالي والكوت ديفور فتحت العلامة أربعة  متاجر خاصة بها (Evertek Store )   في تونس ومتجرا آخر في أبيدجان .
وعندما نتحدث عن " إيفارتاك "  نتحدث بالضرورة عن تحديات عديدة  رفعتها  على غرار الإدراج في البورصة  وإطلاق  أجهزة  " الميكرو- أوند " (micro-ondes )   وأجهزة غسيل الأواني وكذلك أجهزة التلفاز الذكية الرائعة .
ومن أجل تطوير أنشطتها  والمراهنة على صورتها وسمعتها  اقتحمت " إيفارتاك " عالم  التجهيزات الكهرومنزلية  منذ شهر جانفي 2018 من خلال إطلاق مجموعة واسعة من المنتجات المنوّعة  التي تستجيب إلى حاجات المستهلك التونسي .
ولا شك أن " إيفارتاك " ومن خلال هذه العملية  تقترب من العائلات وتستقرّ عندها وهي تؤكد  من هنا فصاعدا تطوّرها في سوق الأجهزة الكهرومنزلية . وهذا في حد ذاته تحدّ جديد ترفعه العلامة مرة أخرى من خلال قرارها هذا اليوم الجمعة 16 فيفري 2018  بمتجرها بسكّرة رفع الستار عن مجموعتها الجديدة من الأجهزة  الكهرومنزلية الجديدة .
ويتعلّق الأمر بخمسة وسبعين ( 75 ) منتجا من الأجهزة الكهرومنزلية  (Evertek Home )  تغطي مجموعات مختلفة : خلّاطات (Batteurs ) و آلات إعداد القهوة و آلات عصير وآلات الطهي بالبخار وآلات قلي البطاطا بالزيت ومن غير زيت وآلات لقطع اللحم وآلات لقطع السلطات  والخلاطات الغاطسة (Mixeurs Plongeants )  وآلات الضغط على الثمار (Presse-Agrumes )  وروبوهات متعددة الوظائف وآلات إعداد السندويتشات وإعداد اليوغرت وآلات  كيّ الثياب وآلات الكنس الكهربائي وغيرها  علما بأن مجموعة العناية بالشعر والجمال ستكون متوفرة بداية من شهر أفريل 2018 .