لايف ستايل

بالصور : ابرز صيحات الموضة في اسبوع الموضة بميلانو

انتهت امس الثلاثاء عروض اسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وعلى مدار عدة أيام شاهدنا فيها العديد من تصاميم الأزياء الرائعة من صيحات الموضة المميزة والمبتكرة والتي اخترنا لك منها اليوم الأقوى لتتعرفي من خلال هذا التقرير المصور على موضة الموسم القادم.

اللون البيج بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة كانت من صيحات الموضة الأبرز ضمن عروض ميلانو وقد شاهدناه لدى كل من “تودز” Tod‪’s، و”فندي” Fendi، و”سلفاتوري فيراغامو” Salvatore Ferragmo.

وكذلك فإن قماش الجينز بمختلف درجاته اللونية كان من الصيحات البارزة وقد شاهدناه لدى كل من “البيرتا فيريتي” Alberta Ferretti، و”ايترو” Etro.

والفرو طبعاً من صيحات الموضة الشتوية الأساسية وقد شاهدناه على المعاطف الطويلة لدى كل من “ديسكوارد” Dsquared، “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana.

و الترتر البراق مازال من أبرز صيحات الموضة وقد شاهدناه هذا الموسم أيضاً لدى كل من “موسكينو” Moschino، “غوتشي” Gucci، “مارني” MarnI.

ومن صيحات الموضة الغريبة التي برزت خلال أسبوع الموضة في ميلانو هي موضة الحجاب التي شاهدناها لدى كل من “ايميليو بوتشي” Emilio Pucci، “ماكس مارا” Max Mara، و”فيرساتشي” Verscae، وغيرهم.