رياضة

نبيل معلول يعتذر للجماهير التونسية

 اعتذر المدرب الوطني نبيل معلول للجماهير التونسية التي تواجدت بكثافة في المدرجات لمساندة اللاعبين مبينا انهم بذلوا أقصى ما لديهم .

كما اشاد معلول بأداء الحارس فاروق بن مصطفى رغم اهتزاز شباكه بخماسية في مباراة بلجيكا، بالجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم اليوم السبت وقال معلول في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن الخسارة أمام بلجيكا بنتيجة 2-5 تعد طبيعي، في ظل الفوارق البدنية والفنية بين الفريقين.
وأضاف "حتى إذا أضاع المنتخب البلجيكي، ركلة الجزاء ولم يسجل مبكرًا، لكان قادرا على الوصول إلى مرمانا وتسجيل أهداف عديدة، بفضل امتلاكه عدة نجوم، ومنهم كيفن دي بروين، الرائع في بناء الهجمات وصناعة الفرص". وتابع "الحارس فاروق بن مصطفى، أدى مباراة رائعة، وأنقذ عدة فرص، ولولاه لسجل لاعبو بلجيكا، حصيلة كبيرة من الأهداف".
ورفض مدرب نسور قرطاج التشكيك في قرار حكم اللقاء باحتساب ركلة الجزاء، مؤكدا "لم أر الصور الخاصة بالمخالفة، ولكن طالما أن الحكم قرر احتسابها، فبالتأكيد أنه حصل على إشارة من الغرفة الخاصة بحكم الفيديو المساعد". وأوضح معلول، الفارق بين بلجيكا وإنقلترا، قائلا إن الإنقليز يميلون للوصول إلى مرمى المنافس بأقل عدد ممكن من التمريرات، أما بلجيكا، تملك عناصر سريعة، ولكنها تميل إلى التحكم أكثر في إيقاع اللقاء. وأكد معلول، أن مباراة المنتخبين البلجيكي والإنقليزي، في الجولة الأخيرة، ستكون في منتهى القوة، خاصة أن نجوم بلجيكا يلعبون في أندية كبرى بالدوري الإنقليزي الممتاز.