ثقافة و فن

للعام الثاني على التوالي : كريم الغربي يعود الى بنزرت بنسخة جديدة من مسرحيته 'ماهوش موجود'

 كان لمسرحية ماهوش موجود لكريم الغربي سلسلة من العروض الكبيرة في تونس وخارجها وتميزت  بحضور قياسي للجمهور ماجعل العمل يكون احد ابرز واهم الاعمال التي قدمت. ويعود كريم الغربي لتقديم سلسلة من العروض في المهرجانات الصيفية منها عرض في مهرجان بنزرت الدولي الذي قدم فيه السنة الماضية عرضا لاقى اقبالا جماهريا كبيرا وفي العرض الجديد المبرمج ليوم 23جويلة وأكد الغربي أنه يعد بعرض كبير وتاريخي في بنزرت.

"ماهوش موجود" لكريم الغربي في التمثيل والاخراج  لسهيل العماري و زين العابدين المستوري و الإنتاج لشركة “Tunisia Production ” والمنتج حامد بوقشة... عمل مسرحي يتوفر على مقومات العمل المسرحي من نص ورؤية اخراجية واضاءة ولم يستغل كريم شهرته الواسعة ليقدم مجموعة من السكاتشات بل قدم عملا فيه "حكاية وخرافة" وراوح فيه بين النقد والضمار واحيانا الالم من خلال رصد واقع تعيس نعيشه اليوم من خلال الطبقات المفقرة التي تعمل وتشقى من اجل لقة العيش ...من خلال الشباب المعطل عن العمل رغم شهاداته العلمية .
كريم الغربي في ماهوش موجود تحدث بوجيعة عن رحلته في الحياة ومعاناته التي هي معاناة الاف من شبابنا اليوم ورسم باسلوب كوميدي ساخر رحلة التعب قبل الشهرة فكان العمل صادقا ووصل الى الناس وماالحضور الجماهيري الكبير لكل العروض الا دليل على قيمة العمل وادخل عليها العديد من التغييرات دون المس بجوهر الحكاية ويعود الى بنزرت بنسخة جديدة من مسرحيته ماهوش موجود.