تكنولوجيا

الاعلان عن الفائزين في مسابقة أورنج الوطنية للمشاريع الاجتماعية لسنة 2018

 نظّمت أورنج تونس اليوم  فعاليات مسابقة أورنج للمشاريع الإجتماعية والتي تخللها حفل توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة في دورتها الرابعة على المستوى الوطني.

وللسنة الثامنة على التوالي تدعم أورنج الشبان على بعث المشاريع الاجتماعية والتكنولوجية من خلال منحهم دعم مالي مع مرافقة ومتابعة خاصّة 
و شهدت المسابقة الوطنية في دورتها الرابعة تنافس 6 من المشاركين المختارين لخوض نهائي المسابقة حيث قاموا بعرض مشاريعهم أمام لجنة التحكيم المتكونة من خبراء في بعث المشاريع وتكنولوجيا المعلومات والاتصال وعدد من المهنيين والفاعلين في مجال بعث المشاريع وريادة الأعمال في تونس و بحضور تييري مايي المدير العام لأورنج تونس وأسماء النّيفر مديرة العلاقات الخارجية والمسؤولة عن برنامج الإبتكار والتطوير ودعم استراتيجية المسؤولية الإجتماعية لأورنج .
وبعد مشاورات بين أعضاء لجنة التحكيم تحصّل ثلاثة فائزين على جوائز مالية  قيمتها 10 آلاف دينار و6 ألاف دينار و4 الاف دينار وكذلك مرافقة خاصّة من أورنج تونس في إطار برنامج أورنج التطوير والابتكار.
وسيشارك المتوجون الثلاثة في المسابقة الوطنية في الدور النهائي الدولي أين سيتنافسون مع الفائزين من بلدان أخرى من إفريقيا والشرق الأوسط حيث تتواجد مجموعة أورنج العالمية وبالتالي سيكون هناك 51 مشاركا في المجموع العام.
كما سيتحصّل الفائزون الثلاثة على المستوى الدولي على جوائز مالية تعادل قيمتها بـ 25 الاف أورو و15 الف و10 ألف أورو مع الإستفادة بالدعم والمرافقة من طرف المهنيين والخبراء في مجال التطوير والابتكار وتمويل المشاريع الناشئة.
وسيتمّ الإعلان عن توزيع الجوائز على للفائزين في المسابقة الدولية يوم 14 نوفمبر2018 خلال فعاليات حفل توزيع جوائز AfricaCom Awards في كاب تاون بجنوب إفريقيا.