تكنولوجيا

LOGICOM تدخل للسوق التونسية وتقدم شريكها الجديد : SMART

 بفضل ربع قرن من التجربة في ميدان الاتصالات ، تواصل العلامة التجارية الفرنسية Logicom توسّعها على المستوى الدولي وتعلن دخولها السوق التونسية .

وفي هذا السياق  ، وفي إطار تقديم أنشطتها وإضفاء طابع رسمي على شراكتها الجديدة مع Smart ،عقدت  Logicom يوم الخميس 20 سبتمبر 2018 على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال ندوة صحفية .
تأسست Logicom سنة 1993 ومنذ ذلك اليوم وهي تعمل على تطوير وتسويق هواتفها المميزة، الهواتف وألواح اللمس الذكية والهواتف اللاسلكية في مواكبة دائمة لكل التطورات التكنولوجية في السوق.
وإن هذه العلامة التجارية لم تتوقف عن الابتكار والتجديد وتعزيز وجودها في جميع أنحاء العالم ، مما مكّنها من تصدير منتوجاتها إلى عدة بلدان أوروبية وافريقية نذكر منها بلجيكا ،سويسرا، إيطاليا ، إسبانيا ،بورتغال ، المغرب، الجزائر، الكوديفوار ، جزر الموريس والكاميرون والآن تونس ، وهي تملك 3000 نقطة بيع بفرنسا وأكثر من 1000 نقطة بيع في جميع أنحاء العالم. 
وحققت Logicom بيع أكثر من 40 مليون وحدة بفضل شراكتها المباشرة مع Google التي مكنتها من تقديم منتجات ذات جودة عالية  ومزودة بأحدث نسخ أندرويد.
وتسعى Logicom إلى جعل منتوجاتها وإبتكاراتها في متناول الجميع .
ويعتبر Smart Tunisie الشريك الجديد ل Logicom مستوردا لأجهزة الاتصالات والإعلامية منذ سنة 1997 ، وتتعامل شركة Smart مع محترفي الاعلامية وهي مختصة في استيراد وبيع المنتوجات بالجملة وهي تقدم اليوم أكثر من 30 ماركة عالمية بفضل نماذج أعمالها المميزة والفريدة. كما تعتبر الرائدة في مجال توزيع الأجهزة الإعلامية بحيازتها نسبة 45 في المائة من حصص المبيعات في السوق .
ومنذ سنة 2016 انطلقت في توزيع الهواتف الذكية وهاهي اليوم توسع منتوجاتها بفضل هذه الشراكة مع Logicom.
تواريخ هامة : 
1993 : انشاء Logicom
1997: انشاء Smart 
1998 : العلامة Logicom تصبح المزود الرسمي France Télécom. 
2005 : العلامة Logicom تصبح رائدة الهواتف القارة في السوق الفرنسية .
2006 :العلامة Logicom تصبح الموزع الحصري لايركسون إلجي في هواتف IP.
2013 : اطلاق هواتف ذكية و ألواح اللمس الذكية .
2015: العلامة Logicom تصبح الشريك الرسمي لغوغل بعقد مدار وإجازة GMS.
2015 : دخولها إلى افريقيا 
2018 : العلامة Logicom تواصل التوسع وتدخل السوق التونسية من خلال شراكتها مع Smart.