رياضة

مانشستر يونايتد يتخلى رسميا عن جوزيه مورينهو

 أعلن نادي مانشستر يونايتد الأنقليزي رسميا عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو.. ويأتي هذا القرار بعد ساعات من الخسارة التي تلقاها الفريق 3-1 على يد ليفربول.

وقال النادي الأنقليزي في بيانه "مانشستر يونايتد يعلن رحيل المدرب جوزيه مورينهو عن الفريق ويود النادي أن يشكر جوزيه على عمله خلال الفترة التي قضاها في مانشستر يونايتد وأتمنى له النجاح في المستقبل".
وأضاف النادي الأنقليزي في بيانه الرسمي حول المدرب الجديد حيث قال "سوف يتم تعيين مدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم الحالي بينما سيعمل النادي في أقرب وقت ممكن على تعيين مدرب يقود الفريق بشكل دائم."
ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في سلم الترتيب العام برصيد 26 نقطة بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الرابع تشيلسي في حين ودع كأس الرابطة الأنقليزية وتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال وكأس الإتحاد.
وكانت العديد من التقارير قد أكدت بان إقالة مورينهو ستكلف خزائن مانشستر يونايتد 24 مليون جنيه إسترليني أي ما يناهز تقريبا 90 مليون دينار تونسي تقريبا فيما يعتبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو المرشح الأبرز من أجل تولي تدريب الشياطين الحمر الصيف المقبل.