ثقافة و فن

سهرات ليلة رأس السنة 2019

 مع حلول كل سنة جديدة اعتادت الفنادق التونسية الفاخرة التعاقد مع نجوم الفن العربي وخاصة من لبنان ومصر لإحياء حفلات رأس السنة، إلا ان هذه السنة تبدو مختلفة حيث تم الإعلان عن عديد الفنانين و عديد السهرات المختلفة، الا ان هذه السهرات لا تكمن الا

بفسح المجال أمام نجوم الفن في تونس لتأثيث هذه السهرات خاصة ان الفنان التونسي دائماً يعاني من منافسة الفنانين اللبنانيين والمصريين في المهرجانات الصيفية والحفلات الخاصة .
سهرات مختلفة وفرصة للفنانين التونسيين 
في حين يختار عدد من التونسيين قضاء رأس السنة في منازلهم والإحتفال مع عائلاتهم يفضل عدد آخر النزل والمطاعم للإحتفال بهذه المناسبة لذلك توفر هذه الفضاءات لزبائنها اجواء احتفالية واختيار وجوه فنية قد تستقطب اكثر عدد من الحرفاء وبالرغم من الوضع العام للبلاد ورغم الاحتجاجات ورفع حالة التأهب والإستنفار الأمني خلال هذه الفترة الا ان الحجوزات في النزل التونسية والمطاعم خلال رأس السنة بلغت نسبا عالية خاصة ان هذه الفضاءات اختارت تأمين سهرات تؤثثها نجوم فنية قادرة على استقطاب اكثر عدد ممكن من الجمهور .
و ستتواجد الفناانة اللبنانية هيفاء وهبي في تونس( قمرت) هذه السنة لاحياء حفلة رأس السنة 2019 الحفل يحتضنه احد النزل بجهة قمرت بقيادة فرقة المايسترو هيثم الهاني .
كما سيتواجد السوبر ستار اللبناني راغب علامة في المنستير هذه السنة لاحياء حفلة رأس السنة 2019 الحفل يحتضنه احد النزل بمدينة المنستير.
نجوم تونس في الموعد
وفي مدينة الحمامات سوف تضم كل من الفنانة منال عمارة و الفنان المغربي حاتم عمور و بمشاركة الفنانة ايمان الشريف لإحياء سهرة رأس السنة .
وفي مدينة سوسة سيكون الموعد مع عدد من نجوم الفن في تونس على غرار صوفية صادق و وليد التونسي و فهمي الرياحي و نجلاء التونسية .
عدد من الفنانين سيؤثثون سهرات مختلفة على غرار الهادي حبوبة و لطفي بوشناق و امينة فاخت و هذه السهرة متواجد هذه السنة في تونس.
يسرى محنوش و النجم العراقي علي البابلي ايضا سيكونوا في الموعد لاحياء حفلة رأس السنة 2019.