ثقافة و فن

درة زروق ترد على حملات مقاطعتها اعلاميا في مصر

 تعرضت الفنانة التونسية درة لحملات هجوم كبيرة في الفترة الأخيرة من قبل الإعلاميين في مصر بسبب رفضها التواصل والتسجيل مع القنوات الفضائية في احدى المناسبات الفنية الأخيرة واتهام البعض لها بالتطاول على الأعلاميين واهانتهم.

وردت الفنانة درة على حملات الهجوم ضدها ودعوات مقاطعتها عبر رسالة صوتية لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي" على قناة "دبي"، وقالت إن اتهامها باهانة الإعلاميين غير صحيح خاصة انها تحترم الجميع وتربطها علاقة قوية ببعض الإعلاميين منذ زمن، ولكنها في النهاية إنسانة قد تشعر ببعض التعب او عدم القدرة على اجراء مقابلات.
وأشارت درة في تصريحاتها انها تجرب مقابلات إعلامية بقدر ما تستطيع، وأحياناً تحدث ضغوط أو ظروف تمنعها من ذلك وقالت إنها لا تحب التعليق على هذه الاتهامات وقالت:" ربنا يهدي الجميع"، وذلك رداً على الهجوم المتزايد عليها من الإعلاميين الذين طالبوا بمقاطعتها ورداً على السخرية في الفترة الأخيرة.
وكشفت درة عن بدءها تصوير دورها في المسلسل التاريخي "الحرملك" في الإمارات، والذي يجمع عدد كبير من النجوم العرب مثل خالد الصاوي وقصي خولي وقيس الشيخ نجيب وباسم ياخور وسلافة معمار وجمال سليمان وباسل خياط وغيرهم، وقالت إنها تؤدي شخصية "حنة" في العمل الذي رفضت كشف تفاصيله حتى لا تحرق مفاجآته للجمهور.