لايف ستايل

أشكال الأظافر الرائجة لعام 2019

 المناكير و شكل الأظافر من أهم المراحل النهائية لمظهر كل فتاة في كل موسم نتفاجأ بأشكال أظافر أكريليك مختلفة من تصاميم الأظافر ،الى طولها و الألوان المستعملة، و التي أصبحت من هي متطلبات المانيكير العصرية في عام 2019. 

عند اختيار شكل تفضل النساء هذه الأيام الاتجاه الى الأظافر المركبة (الجل) أو ما يعرف باسم (Gel Extension) , والأبتعاد عن الأظافر التركيب التي يسهل اقتلاعها. اليك بعض أشكال الأظافر الرائجة عند اختيارك لشكل الأظافر المناسب لشكل يديك :
 
1-    الأظافر اللوزية ( بيضاوية في القاعدة وحادة في الوسط) : المستوحاة من شكل حبة اللوز العملية و لكن بنفس الوقت جذابة و أنيقة وراقية
 
2-    الأظافر البيضاوية : تعتبر الأظافر البيضاوية الأقرب لشكل الأظافر الطبيعية و التي تبرزأنوثة اليدين على طبيعتها. والتي تحظى بشعبية كبيرة الآن. ونود أن نلاحظ أنها الأكثر عالمية ومناسبة لكل فتاة بجميع أشكال الأظافر. يلاءم هذا الشكل، الأظافر القصيرة ومتوسطة الطول.
3-   الأظافر المربعة : تعتبر الأظافرالمربعة الأكثر كلاسيكية و الأقدم لكن على الرغم من ذلك ، لا يزال الطلب عليه مرتفعاً. يلاءم هذا الشكل  الأصابع الطويلة خصوصا أن هذا الشكل سوف يركز على جمال الأصابع الطويلة ويجعل الأصابع تيدو أسمك و أقصر فتجنبيه ان كنت من ذوات اليدين الصغرتين و الأصابع القصيرة.
4-   الأظافر البيضاوية المربعة: و هي مزيج بين النوعين السابقين و تعد جذابة و عملية بنفس الوقت.
5-   أظافر راقصة الباليه : و التي تعود من التسعينيات بجوانبها  المقوسة و رأسها المربع (كحذاء الباليه) لعشاق الموضة الحقيقين بشكله الجميل. يعتبر هذه الشكل مناسب للمناسبات أكثر من الأيام العادية لكونه يستوجب اطالة الأظفر أكثر من المعتاد عليه.
 
6-   أظافر راقصة الباليه : ذات الرأس المدبب، يستوجب أن تكون أظافرك قوية لتحمل أي ضربات أذ يعتبر هذه الشكل غير عملي و سهل التكسر.
 
7-   الأظافر الواسعة ،و الأظافر ذات رأس أحمر الشفاه : من الموديلات الغريبة التي درجت هذا العام للباحثات عن أشكال غريبة و جريئة.