وطنية

تفاصيل جديدة عن وفاة الشاب أيوب في مركز أمن ببراكة الساحل

كشف النائب في مجلس نواب الشعب ياسين العياري أنه أدى زيارة إلى منزل الضحية أيوب الذي توفي الأسبوع الماضي في ظروف غامضة ومريبة بمنطقة براكة الساحل من ولاية نابل.
و أوضح العياري انه عائلة أيوب لازالت تعيش على وقع حالة من الصدمة و الاحتقان خاصة وأن ابنها لم يمر 3 أيام على عودته من الخارج وان ملابسات وفاته غامضة.
و شكك النائب في تصريح لإذاعة "جوهرة أف أم" في رواية وزارة الداخلية بشأن تفاصيل وفاته خاصة وأنه توفي في سيارة أمنية ، موضحا أن أيوب لديه شقيق مقيم منذ 14 عاما في النّرويج ويرفض العودة الى تونس مند ذلك التاريخ بسبب انتهاكات تعرّض اليها بمركز أمن.
و عبر العياري عن استنكاره لما يتم الحديث عنه فيما يخص تقارير بخصوص تعرّض أيوب للوفاة بسبب تناوله جرعة كبيرة من المخدرات الأمر الذي لم يكشفه بعدُ تقرير الطب الشّرعي، معتبرا نشر مثل هذه التقارير تضليلا اعلاميا. 
و أشار العياري الى انه بوصفه عضو باللجنة البرلمانية للتونسيين بالخارج طالب استدعاء وزير الداخلية للاستماع إليه بشأن هذه الحادثة في جلسة عامة ، مشددا على  تشكيات التونسيين بالخارج من المعاملات الأمنية التي يتلقونها منذ وصولهم إلى تونس وتعرضهم للابتزاز.