وطنية

في تحريض علني و خطير : موقع الصدى يتهم حمزة البلومي بمحاربة الله

 منذ كشف برنامج '' الحقائق الأربع'' عن قضية مدرسة الرقاب القرآنية و ما رافقها من صدمة لدى الرأي العام خرجت بعض المأجورة لنفث سمومها ضد فريق البرنامج المذكور و على رأسهم الاعلامي حمزة البلومي .

و يتعرض حمزة البلومي الى حملة تحريضية يقودها صاحب موقع الصدى راشد الخياري حيث وصل به الامر الى نشر مقال يتحدث عن كيفية محارية البلومي لله و كتاب الله في تحريض علني و صريح و خطير على مقدم الحقائق الاربع.
من جهته عبر البلومي في تصريح إعلامي سابق عن استنكاره للصمت المريب للنيابة العمومية أمام حملات التكفير و التحريض التي لم تتوقف منذ بث التقرير الصادم حول هذه المدرسة القرآنية.
و يلاحظ المتصفح العادي لموقع "الصدى" تخصيص حيز كبير لمقالات التحريض  تكفير البلومي إضافة الى التعاليق البعض المتفاعلة مع هذه الحملة الشرسة التي باتت تهدد حياة الاعلامي المذكور.
و في آخر تعليق له قال البلومي في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بالفيسبوك "منذ أن كشفنا معسكر اغتصاب الأطفال في الرقاب وحملاتهم لا تتوقف... لم يتركو شيئا لمحاربتي... أصبحت الشغل الشاغل لمواقع الدواعش وانصارهم... هنيئا لكم بحربكم وأسلحتكم. آسف سأخيب آمالكم مرة أخرى لن تنالوا مني جوابا على ما ينشر لأني لا أجيب جرذان النات و جربوع المجاري المسعور مهما فعلوا".