لايف ستايل

قطة كارل لاغرفيلد ترث جزءا من ثروته

 ترك مصمم الأزياء الشهير كارل لاجرفيلد، الذي توفي، الثلاثاء، ثروة كبيرة لم يتم الكشف عن مستحقيها حتى الآن، لكن الأمر الذي سيثير استغراب كثير من الأشخاص، هو أن قطته تشوبيت، سيكون لها نصيب ليس بالقليل من أموال مالكها.

"لديها ثروتها الصغيرة، هي وريثة لي، وإذا حدث لي أي شيء، فإن الشخص الذي يعتني بها لن يعيش فقيراً أو في بؤس، فالأموال التي حصلت عليها عن طريق الإعلانات والمبالغ الموجودة بخزانتي ولم أنفقها، وضعت جانباً، ليكون كله من نصيبها، فتشوبيت فتاة غنية"، بهذا الكلمات أجاب المصمم العالمي على تساؤلات الكثير عن مصير ثروته الكبيرة قبل وفاته، بحسب صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.
"تشوبيت" من سلالة القط البورمي، دخلت حياته عام 2011، فهي بالنسبة لكارل لاجرفيلد "الحب الكبير"، فهو لم يخف مشاعره القوية تجاهها في كثير من مقابلاته الصحفية، وغالبا ما كانت تظهر معه في كثير من صوره.
"لا يوجد حتى الآن زواج بين الرجال والحيوانات، لم أفكر مطلقاً من قبل أنني سأقع في حب قطة بهذه الطريقة"، هكذا عبر "لاجرفيلد" عن حبه الشديد لـ"تشوبيت"، في مقابلة سابقة له مع موقع "سي إن إن" الأمريكي عام 2013، لذلك ليس من المفاجئ بعد ذلك بعد وفاته أن تكون هي وريثته.
لم تكن "تشوبيت" مثلها مثل بقية القطط، لقد فعل كارل لها ما لم يفعله من أجل أي شخص، فهي لم تأكل على الأرض مطلقاً، بل على المائدة، وفي طبق خاص لها من توقيع دار جويارد الفرنسي، بالإضافة إلى أنها لديها اثنان من الخادمات، مخصصتين فقط للاعتناء بها 24 ساعة.
وفي الأصل، كان عارض الأزياء الفرنسي بابتيست جابيكوني هو مالك القطة، الذي طلب من "لاجرفيلد" الاعتناء بها لمدة أسبوعين فقط بسبب سفره في عام 2011، لكنه رفض إعادتها له مرة أخرى، ومنذ ذلك الوقت، أصبح لـ"تشوبيت" حضوراً دائماً في العديد من الإصدارات للمصمم العالمي، وعلى وسائل الإعلام المختلفة، فمنذ عام 2012، أصبح لها صفحة رسمية على موقع "تويتر" و"أنستقرام" عليها مئات الآلاف من المتابعين.
كارل لاجرفيلد مصمّم أزياء ألماني شهير، وفنان ومصور فوتوغرافي أيضاً، ويعد المصمم الرئيسي والمدير الفني لداري أزياء "شانيل" و"فيندي"، قبل أن ينشئ دار الأزياء الخاصة به.