تكنولوجيا

سامسونغ تونس تطلق مجموعة 'S10Galaxy' (فيديو)

 أطلقت سامسونغ تونس مؤخرا " مجموعة 'S10Galaxy'  عاشر مواليد مجموعة " S "  وهي " S10 " و " S10e " و " S10+ " استطاعت "سامسونغ" أن تأسر العقول إذ قدّمت للحاضرين عرضا  مذهلا  بقلب قصر " النجمة  الزهراء " ... هذا الفضاء الغنيّ بتاريخه والذي عرضت من خلاله " سامسونغ " عشر سنوات من التطوّر والتقدّم التكنولوجي.

فمنذ عبورهم من النفق الذي يوجد بمدخل قصر النجمة الزهراء دخل المدعوّون  إلى عالم آخر... عالم اكتشفوه خلال كامل فترات السهرة من خلال المفاجآت  التي صممتها " سامسونغ " . وكانت كل مفاجأة أكثر ابتكارا وأكثر توجّها  نحو المستقبل من المفاجآت الأخرى .
بالإضافة إلى الابتكارات  المقدّمة خلال هذا الحدث كشفت " سامسونغ " عن مجموعة " S10  "  التي تحمل العديد من الخاصيّات التي تستجيب إلى المتطلبات الجديدة والمستقبليّة للمستهلكين . فبالفعل بعد 10 أعوام من التطوير قدّمت لنا " سامسونغ " اليوم ما يسمّى بمفهوم  " Must Have  "  للتكنولوجيا من خلال 3 نماذج ستكون متوفرة قريبا في تونس وبالتأكيد ستسعد العديد من المولعين بسلسلة " S " .
و قد عرفت  شاشة المجموعة مضاعفة بنسبة  2.6 .ومنذ الاستعمال الأول استطاعت الشاشة  الجديدة " Infinity "  لهواتف " Galaxy S10 "  أن تبهر الجميع . " وبما  أنها تعتبر جوهرا  لتمكّن  " سامسونغ " في هذا المجال فإن هذه الشاشة تتجاوز كافة الحدود من خلالتغطّيتها 93.1 بالمائة من واجهة الهاتف مقابل 84 بالمائة بالنسبة إلى النموذج السابق . وقد تم التوصّل إلى هذه النتيجة من خلال دمج  وحدة  الصورة الأمامية في  مجرّد " كويرة "  أو فقاعة (bulle ) مثبّتة بصفة سريّة في الأعلى من ناحية اليمين .
وتحمل هواتف "Galaxy S10 "  الواجهة الجديدة لسامسونغ  " One UI "  المصممة لتسهيل الإبحار بواسطة يد واحدة . وقد تم تجميع أزرار التشغيل بالجزء السفلي للشاشة وهي أزرار يسهل الوصول إليها من خلال إبهام اليد . وقد تمت إعادة تصميم  الواجهة وتبسيط الرموز .و يعمل المظهر المظلم على زيادة عمر البطارية مع تقنية AMOLED من خلال تمرير الخلفية باللون الأسود. وعندما تكون " البيكسالات "  السوداء مطفأة  فإنها  تحفظ عمرالبطارية .