لايف ستايل

في أول ظهور لها في تونس : 'ريموشكا' تخطف الانظار بجمالها وإطلالتها الجريئة

 يلقبونها بمونيكا بيلوتشي العرب ، اطلالاتها المختلفة تعبر عن ذوق المرأة العربية و تعبر عن الكثير من النساء في عالمنا العربي.

خطفت الأنظار في حفل الافتتاح في الدورة الأولى لمهرجان قابس سينما الفن على السجادة الحمراء ، هي البلوجر العالمية ريم اللطيف "ريمشوكا" و هي أول بلوجر عربية تدخل السوق العالمي حيث تعرض جميع الملابس و اكسسوارات الماركات العالمية في أهم المهرجانات العالمية مهرجان كان و القاهرة... التقيناها على هامش مهرجان قابس سينما الفن في أول ظهور إعلامي لها في تونس و كان لنا معها الحوار التالي : 
لماذا ركزت ريم اللطيف على الإنتشار في الخارج ؟
درست في فرنسا عاصمة الموضة و أطلقت علامة مجوهرات خاصة بي اشتهرت بها في لبنان و العالم العربي و انطلقت رحلتي في عالم الموضة و الشهرة .
كيف كان دخولك لعالم التدوين ؟
دخولي لهذا العالم كان عن طريق الصدفة منذ 4 سنوات ، حيث هاتفتني إحدى دور الموضة والازياء الراقية من أجل إرتداء تصاميمهم نظرا لتواجدي على السجاد الحمراء في عديد الحفلات الخاصة أو المهرجانات الكبرى أو إطلاق الماركات العالمية .
منذ البداية رفضت الظهور بالملابس و المجوهرات و ركزت فقط على "التصاميم "' لكن طلبوا مني أن تظهر صورتي كاملة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام و كانت البداية مع تصاميم و مجوهرات لأبرز المصممين اللبنانين على غرار زهير مراد و باسيل سودا و غيرهم و المصممين الذين تعاملت معهم إستحسنوا ظهوري.
لماذا انت غائبة في تونس ؟ 
هذه أول مرة أسجل حضوري على السجاد الحمراء لمهرجان قابس سينما الفن في دورته الأولى و قد استحسنت الإستقبال الرائع الذي حضيت به من قبل عائلة الكيلاني كما تفاجأت بحسن مستوى التنظيم و الجو التونسي و بالنسبة لي أعتبر أن حضوري في قابس أفضل من حضورها في مهرجان الكان.
هل حضورك في مثل هذه التظاهرات يمكنك من جني المال ؟
طبعا هو بمثابة البيزنس و هي مهنتي حيث أعرض جميع الملابس و اكسسوارات الماركات العالمية حيث حصلت على أفضل اطلالة في مهرجان كان 2018 و اعتبر من أشهر البلوجر في العالم العربي على السجادة الحمراء و توجه لي عديد المهرجانات السينمائية للحضور على غرار مهرجان القاهرة السينمائي و غيره.
كيف تختارين إطلالتك ؟
اختار بمفردي مختلف إطلالاتي من الفستان إلى المجوهرات و كل الفساتين صمم خصيصا لي الا الماكياج فترافقني خبيرة ماكياج. 
هل التونسيات يتابعون الموضة ؟
نعم ارى ىأن أغلب التونسيات يتابعون آخر صيحات الموضة الا اني لاحظت اغلبهن يتوقون أو يختارون اللوك اللبناني الـover و الذي يعتمد على تركيب الشعر و التعديلات التجميلية المبالغ فيها..