رياضة

مدرب منتخب أنغولا : تونس مرشحة للفوز باللقب ومواجهتها لن تكون سهلة

 أوضح مدرب المنتخب الانغولي سيرديان فاسيليفيتش أن لقاء الجولة الافتتاحية ضمن المجموعة الخامسة لنهائيات كاس أمم إفريقيا 2019 أمام المنتخب التونسي اليوم الاثنين على ملعب السويس بداية من الساعة السادسة مساء سيكون على درجة كبيرة من الصعوبة قائلا في هذا السياق "سنواجه ابرز المرشحين للفوز باللقب القاري".

وأشار الفني الصربي خلال ندوة صحفية عقدها بمركز المؤتمرات الإعلامية بملعب السويس إلى أن "ترشح المنتخب الانغولي إلى النهائيات الإفريقية يعد انجازا في حد ذاته بعد ان تغيب في النسختين الفارطتين ولا يمتلك في رصيده سوى 7 مشاركات قارية لهذا ستكون المقابلة أمام المنتخب التونسي مواجهة بين الخبرة والطموح". 
وتابع مدرب منتخب انغولا ان "المنتخب التونسي مرشح بارز في هذه النسخة بحكم ترتيبه المتقدم في تصنيف الفيفا وهو على الورق مرشح لتحقيق الانتصار" مضيفا "هذا لن يمنعنا عن الدفاع عن حظوظنا والسعي إلى إحداث المفاجأة ولم لا صنع الحدث بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي". وعبر فاسيليفيتش عن أسفه لوقوع عديد الإصابات في صفوف منتخب انغولا التي ستحرمه من خدمات بعض اللاعبين.
ومن جهته اكد لاعب المنتخب الانغولي ماتيوس غاليانو "ان المباراة لن تكون سهلة أمام منتخب تونسي قوي يمتلك تقاليد عريقة ومع ذلك سنحاول تقديم أفضل ما لدينا من إمكانيات لصنع المفاجأة فكرة القدم لا تعترف بالمستحيل مشددا أن التحدي الأبرز في هذه المشاركة هو صغر سن اللاعبين مقارنة بخبرة ونضج عناصر المنتخب التونسي".