ثقافة و فن

سامي الفهري يسخر مجددا من عائشة عطية و يصفها بصاحبة 'الصنطوعة '

 أثار تعليق سامي الفهري صاحب قناة الحوار التونسي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي الفايبسوك الذي وصف فيه الممثلة عائشة عطية بصاحبة 'الصنطوعة ' و الذي يعتبر تنمرا.

و ما قام به سامي الفهري في مناسبة ثانية بعد حصته النلفزيونية هو صورة من صور العنف اللفظي، الجسدي و الالكتروني بشكل متعمد ومتكرر و هو ما يتناقض مع القانون التونسي الذي يجرم العنف ضد المرأة .
كان من الاجدر ان يكون صاحب القناة الاولى في تونس مثالا يحتذى به الا انه يثبت في كل مرة انه منخرط في موجة الرداءة و العنف الموجه ضد المراة من خلال برامجه التي تساهم بشكل كبير في ممارسة العنف ضد المراة و التنمر عليها و هي كلمات يلقيها البعض من الذين يزيّن بيهم' بلاتواته' النلفزية كالسهام تخترق النفوس وتترك خلفها آثارًا سيئة و هو ما حدث مع الممثلة عائشة عطية .
و قد قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري تسليط خطية مالية على قناة "الحوار التونسي" قدرها خمسون ألف دينار وعدم إعادة بث الجزء موضوع المخالفة من حلقة برنامج "فكرة سامي الفهري" التي تم بثها بتاريخ 30 مارس 2019 وسحبه من الموقع الإلكتروني الرسمي للقناة ومن جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها نظرا لما تضمنه من مس من كرامة الانسان والحياة الخاصة في توظيف للقناة لتصفية خلافات شخصية.