وطنية

سمير الوافي : لن أرد على صبي السفارات هيثم المكي

 وصف الاعلامي سمير الوافي الكرونيكور هيثم المكي بصبي السفارات و ذلك في رده على تصريحات هذا الاخير حول برنامج "الرئيس" على قناة التاسعة حيث اعتبر ان المترشحون للرئاسة سيحاورهم على قناة التاسعة الفاسدون والمرتزقة و ذللك في اشارة الى الوافي و برهان بسيس اللذان يقدمان البرنامج المذكور.

و قال الوافي في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، "كدت أرد على ذلك المهرج الاعلامي صبي السفارات بطلب من بعض أصدقائي...لكنني تراجعت وقررت مواصلة إحتقاره وتجاهله كما كنت أفعل منذ سنوات...إلتزاما بتلك القاعدة العسكرية العظيمة : "لا تقصف إذا كان الهدف رخيصا ".
وكان المكي تساءل عن الجدوى من مقاومة الفساد في الوقت الذي نجد فيه شخصيات حوكمت بتهم تتعلق بالفساد والتحيل والابتزاز تعود بعد مغادرة السجن لنفس الموقع الذي كانت فيه.
وخصّ المكي  كل من  الوافي بسيس وقال "برهان بسيس مثلا مرتزق سياسي، تاريخو زبلة، ردّوه إعلامي و صانع رأي عام، تحاكم في قضية فساد، و دخل للحبس وكي خرج تهزو قناة التاسعة وسمير الوافي مرتزق إعلامي، عندو أكثر من خمسة قضايا، بين تحيل و إبتزاز، و تحاكم في وحدة منهم، خرج من الحبس كيف كيف، هزتو قناة التاسعة للبلاتو.
وأشار في هذا السياق إلى البرنامج الجديد "الرئيس" الخاص بالانتخابات الرئاسية الذي سيقدّمه سمير الوافي وسيرافقه برهان بسيس ككرونيكور وقال " موش أي بلاتو راهو، برنامج خاص بالانتخابات الرئاسية، يعني المترشحين للرئاسة باش يحاوروهم الفاسدين و المتحيلين". وتابع قائلا "تو نشوفو شكون هم المترشحين اللي باش يمشيو يحكيو لنا على حبهم للوطن و برنامجهم لتونس عند الجماعة، خاطر نعرف اللي فيهم برشة كيف كيف، ما يكسابوا حتى ذرة كرامة و مستعدين يبيعوا الدنيا على سويعة مباشر".