اقتصاد

بنك تونس والإمارات يفتتح فرعه الـ29 بولاية منوبة

 أشرف المدير العام لبنك تونس والإمارات جلال عزوز على حفل افتتاح الفرع الجديد للبنك بولاية منوبة.

وقد تم فتح هذا الفرع الجديد في إطار تعزيز قرب البنك من حرفائه في ضواحي تونس والعمل على تأمين كل المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد والمهنيين والشركات بشروط وجودة عالية،بما من شأنه أن يقلصمن فترات الانتظار ويحسّن في نوعية الاستقبال وفي مستوى الخدمات بفضل ما يتميز به مقر هذا الفرع من فضاء رحب مهيأبشكل عصري بما يسمحللحريفبقضاء شؤونه والحصول على خدماته في أحسن الظروف.
كما سيساهم التنظيم الذي يتميز به هذا الفرع في إتاحة الفرصة لمختلف الموظفين وتمكينهم من الاستماع للحرفاء والتعرف عن قرب على مشاغلهم وطلباتهم وتلبية رغبات هموم صاحبتهم في إنجاز مشاريعهم من خلال ما يوفره البنك من خدمات واقتراح ما يتناسب مع حاجياتهم من حلول.
ونذكر بأن بنك تونس والإمارات يوفر لحرفائه تشكيـلة واسعة من المنتجات المصرفية المتنوعة والجديدةعلى غرار البطاقات البنكية الوطنية والدولية من صنففيزا « Visa »وماستركارد»Mastercard« إضافة إلى خدمات « BTE Net »والرسائل القصيرة عبر الهاتف الجوال « SMS »وغيرها.
هذا فضلا عما يمتاز به البنك في القطاع المصرفي من نظام إدخاريوفر نسبة فائدة مشجّعة تصل إلى حدود 6,75%في إطارمنظومة الادخار« Progressito ».