انتخابات 2019

الصحة والغذاء والسكن والماء للمحتاجين من أهم أولويات البرنامج الانتخابي لنبيل القروي

 كشفت حملة المرشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي أن البرنامج الانتخابي لمرشح حزب قلب تونس يقوم على تثبيت مبادئ الدولة القوية والقطيعة الإيجابية مع الفشل من خلال المبادرة بدستور اقتصادي وإرساء نمط اقتصادي يفسح المجال للمبادرة والذكاء الاصطناعي وتحفيز الإستثمار وإحداث مركز تابع لرئاسة الجمهورية يعنى بالقطاعات المجددة والرقميات ومرصد لتقييم الجودة ومدى تقدم انجاز السياسات العامة والمشاريع والقطاعات الاستراتيجية ومطابقتها للمعايير الدولية.

وأضاف المشرفون على الحملة في ندوة صحفية يوم أمس العاصمة، أن القروي سيلتزم بحماية الديمقراطية والحريات العامة والفردية وحرية التنظم من خلال تطوير المنظومة القانونية وجعلها منسجمة مع الدستور.
كما أكدت حملة مرشح قلب تونس أن نبيل القروي سيعمل في حال فاز في الرئاسية، على ضمان الصحة والغذاء والسكن والماء للمحرومين من خلال عقد اجتماعي ضد الفقر وجعلها أولى المبادرات الرئاسية التي يتم طرحها خلال الأشهر الثلاثة الأولى من توليه منصب الرئيس في صورة الفوز.
وحملة القروي تؤكد أن مرشحها سيعمل على تسخير كل الإمكانيات والآليات الضرورية للقضاء على الإرهاب والتهريب وتعزيز أمن الوطن وأمان المواطنين وتطوير مفهوم الأمن القومي ليشمل القطاعات الاستراتيجية والحساسة كالماء والصحة والطاقة والأمن الغذائي والمعرفة والتعليم.