وطنية

من هو رضا لينين مدير الحملة الانتخابية لقيس سعيد ؟

 كشفت القاضية السابقة كلثوم كنو أن مدير الحملة الانتخابية لقيس سعيد هو رضا شهاب المكي ويُلقب بـ”رضا لينين” وانه “نشط في كلية الحقوق والعلوم السياسية بالهياكل النقابية المؤقتة في نفس الخط السياسي مع سمير الطيب وسفيان بن فرحات وغيرهما مشيرة أنه “مقوش” بمعنى يساري و يكره “الخوانجية” وأنهم اعتدوا عليه عديد المرات طعنا بالسكين .

وكتب كنو في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “بعد 14 جانفي 2011 التقينا صدفة في شارع الحبيب بورقيبة حكالي على مبادرة سياسية قاعدين يركزو فيها مع مجموعة من رفاق كانو في الجامعة وعرض عليا ندخل معهم كان جوابي واضحا .أنا قاضية وما يلزمش نفقد حيادي لازمني ما ندخلش في حتى تنظيم عنده طابع حزبي اليوم نسمع في كلام الي قيس سعيد مدعوم من حزب التحرير وهو وراء ترشيحه نقول زعما رضا لينين لهذا الحد تحول 180 درجة !!!زعما رضا لينين تغير برشا لدرجة أصبح ينسق مع الخوانجية !!!! انا الحقيقة ما نجمش نستوعبها”.
و أضافت كلثوم كنو 'والي نحب زادة نقولو الي برشا ناس يجهلو كيفاش المواطن التونسي يفكر وعلاش برشا خيرو ينتخبو قيس سعيد ….ونحب نقول زادة ماناش باش نجيبو شعب من برا باش يصوتلنا'.