وطنية

سليم العزابي : نأسف لوجود مترشح للدور الثاني في السجن

 اعتبر سليم العزابي مدير حملة المترشح يوسف الشاهد أن نتيجة الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها تؤكد أن تونس رسخت مسارها الديمقراطي، مشيرا إلى أن حزب ''تحيا تونس'' يحترم ما أفرزه الصندوق ويهنئ الفائزين ويعود إلى العمل، حسب قوله.

وقال العزابي في تصريح لاذاعة "موزاييك" إلى أن التصويت كان عقابا لمنظومة كاملة لا فقط لمن في الحكم (معارضة وإعلام وحاكم)، وأنّ حزب ''تحيا تونس'' سينطلق نحو التشريعية قائلا ''عاقبونا نحن ولا تعاقبوا تونس التي تحتاج إلى توازن في التمثيلية السياسية في البرلمان''
وفيما تعلق بعلاقته بقيس سعيّد قال العزابي إنّه ''لا يعرفه شخصيا وأنّ الأحزاب التي أعلنت دعمه في الدور الثاني ليست من العائلة السياسية لتحيا تونس، متابعا '' نحن برامجنا وأفكارنا ليست موجودة في الدور الثاني .. نحن لا نتقاطع مع قيس سعيد ولا نبيل القروي في البرامج والأفكار ''.
واعتبر أنّ حزب ''تحيا تونس'' يتأسف لوجود مترشح للدور الثاني للانتخابات الرئاسية في السجن، في اشارة الى المترشح نبيل القروي، قائلا '' هذا الأمر لا يسرّ أحدا رغم أننا دفعنا فاتورة سياسية على هذه القضية ونحن لا علاقة لنا بالموضوع ورغم أننا نأسف لوجوده في السجن.. نحن كحزب سننضبط لموقف هيئة الانتخابات".