اقتصاد

أنانتارا توزر : وجهة سياحية استثنائية ستفتتح أبوابها يوم 01 ديسمبر و نجوم عالميين في الموعد

 من المنتظر ان يفتتح نزل "أنانتارا توزر'' بمدينة توزر التابع لسلسلة "أنانترا" الذي انجزته شركة "الديار" القطرية.و هو منتجع جديد عبارة عن فيلات فخمة، حيث يعتبر من افخر النزل في العالم حسب تصنيف مجلة ''فوريس''.

و عن الافتتاح و النزل و التشغيل قال أحمد سامي الغول مدير التسويق و المبيعات  بنزل "أنانتارا توزر ' في حوار مع أرابسك  ان النزل "أنانتارا'' سيفتتح أبوابه يوم 01 ديسمبر المقبل أحد أضخم و أفخم النزل في العالم في عمق صحراء ولاية توزر بالجنوب التونسي و يتكون المنتجع من 93 غرفة ومجموعة من الفيلات الفخمة مجهزة بمسابح و كل المستلزمات الضرورية.
و و اكد انه بالنسبة لحجوزات رأس السنة متقدمة بنسبة 80 في المائة من سياح اجانب و تونسيين و سياح من الخليج .
 
النزل يضمّ مجموعة من المطاعم الراقية ونادي للاطفال و نادي صحي"سبا"، وهو يتموقع في مكان ذو خصوصية جغرافية بين شط الجريد و الواحة وتتوفر فيه كل مرافق الاسترخاء و الاستجمام ليكون ملاذا للراحة في قلب الصحراء.كما ينضم نزل "أنانتارا" حفلات عشاء في قلب الصحراء.
و اضاف سامي أن منتجع "أنانتارا" سيساهم و ترويج خصوصية مدينة توزر التي تعتبر مركز السياحة الصحراوية حيث يقع منتجع "أنانتارا" في قلب واحة غنية بالنخيل مما يجعل منه ملاذا للراحة للسياح الراغبين بالتمتع بجمال الصحراء ومناظرها الطبيعية الخلابة و بين مدير التسويق ان النزل صمم بأيادي تونسية فتصميمه المستوحى من التقاليد المعمارية لمنطقة توزر .
و فيما يخصّ البينة التحتية ، بين أحمد سامي الغول ان العمل متواصل مع الخطوط التونسية و وزارة السياحة لتسهيل عملية نقل المسافرين من خلال الطائرات عبر مطار توزر الدولي او عن طريق مطار تونس قرطاج حيث تم اقتناء طائرتين للخطوط السريعة.
و في نفس االسياق اكد مدير التسويق انهم انطلقوا في تسويق جهة توزر لعديد السياح من امريكا و الخليج و روسيا للاستفادة من انتعاش القطاع السياحي في البلاد حيث سيوفر منتجع ''أنانتارا'' للسياح تجربة سياحية فريدة من نوعها على مساحة مزينة بمناظر النخيل والبحيرات المالحة، كما أنه مجهز بمجموعة من الفيلات العالية النوعية والخدمات ذات الجودة العالية و الحصرية في ''أنانتارا''.
النزل سيساهم في تشغيل حوالي 300 يد عاملة كما يساهم في تشغيل العديد من الاطراف الاخرى التي لها علاقة بالسياحة من خلال تنظيم الرحلات لأبرز الأماكن الصحراوية في توزر مشددا على ان نوعية السياح القادمة الى ' أنانتارا' ستكون مختلفة عن نوعية السياح (الذين تعودنا عليهم ).
و أوضح أحمد سامي الغول مدير التسويق و المبيعات أن ''أنانتارا توزر'' يعتبر فخرا لجهة الجريد و للوجهة التونسية عموما قصد استقطاب نوعية فريدة من السياح.