وطنية

فوزي عبد الرحمان لراشد الخياري : اشارة رابعة تجعلك خارج الدورة الحضارية بهذه البلاد

 قال وزير التكوين المهني والتشغيل والقيادي في حزب افاق تونس فوزي بن عبد الرحمان أن إشارة رابعة من طرف نائب شعب هي إشارة إنتماء و يستعملها النائب للتعبير عن هويته الإخوانية معتزا بها.

و كتب عبد الرحمان في تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إشارة رابعة من طرف نائب شعب هي إشارة إنتماء و يستعملها النائب للتعبير عن هويته الإخوانية معتزا بها و هو يعتبرها إشارة نصر أو إحتجاج و الأصل في الأشياء أنها إشارة كارثة بشرية أنتجها صراع إلى الموت بين تنظيم و دولة منذ عشرات السنين كانت هذه آخر جولاته القاتلة بدون أن يرتدع أولائك أو هؤلاء.. هذا التنظيم الذي يتبرأ منه "عروفاتك" كل يوم لما أصبح يمثله من تهديد للسلم في العالم.
هذه التعاسة في فهم التاريخ و فهم الواقع في مصر ثم في تونس يكاد يكون قاسما مشتركا بين الذين همشوا أنفسهم و أعتبروا أن إنتمائهم هو خارج حدود هذا الوطن و أن معاركهم ليست في هذا الوطن و لصالحه.. هم أنفسهم الذين استعملوا الكراهية و الحقد و المؤامرة كرسالة سياسية. كل ذلك بغلاف دين مستحدث و ممول و مشجع من أعداء الحرية و التقدم. غباء شديد و جهل سيظهر العيان تدريجيا بالممارسة السياسية الحقيقية.
لأن السياسة هي نتائج و هي بالأساس تحسين واقع الناس و ظروف عيشهم و هي عقد مشترك بين أبناء هذا الوطن.
إشارتك برابعة يا أيها النائب لا تستفز أحدا خلافا لما تظن بقدر ما تجعلك خارج الدورة الحضارية بهذه البلاد. و هي إشارة إنتماء لفكر لم يجلب إلا الدمار أينما حل. فإما أن تفهم ذلك و إما ستذهب جفاء كالزبد لأنك لست ممن سيمكثون في الأرض".