وطنية

استقال من حزب الرحمة : معاذ بن ضياف ينفى التحاقه بائتلاف الكرامة

 نفى العضو بمجلس نواب الشعب والمستقيل من حزب "الرّحمة" معاذ بن ضياف خبر التحاقه بحزب ائتلاف الكرامة، قائلا: "إن رئيس حزب الرحمة أصر على نسب هذا الأمر إليه والتهجم على شخصه ووصفه بنعوت لا تليق بمستوى ولا بأخلاقيات نائب شعب.

وأضاف في تصريح لوات انه منذ استقالته أعلن تمسّكه باستقلاليته كنائب للشعب "وفيّا للقسم والوعد الذي اتخذه على نفسه بالعمل على خدمة البلاد وناخبيه الذين وضعوا فيه ثقتهم".
وأشار أن اتصالات عديدة من عدد من الأحزاب تلقّاها إثر استقالته للانضمام إليها، لكنه رفض هذه العروض متمسّكا بالاستقلالية والبقاء في صفوف المعارضة كمسار كان قد تعهّد به للناخبين في حملته الانتخابية.
يذكر أن النائب المذكور عن ولاية منوبة وزميله بنفس الحزب عن ولاية أريانة أحمد بن عياد قد استقالا من الحزب مساء الثلاثاء المنقضي وقد التحق بن عياد بحزب ائتلاف الكرامة.
وتهجم رئيس "حزب الرحمة" سعيد الجزيري في فيديو تناقلته وسائل الاتصال الاجتماعي على رئيس حزب ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف متّهما إيّاه بسرقة نائبيه ودفعهم للانضمام إلى حزبه ووصفهما بـ"الخائنيْن والمندسّين" وشبّههما بـ "النعجتين" قائلا حرفيّا "سيف الدين مخلوف ذئب أكل لي نعجاتي".