تكنولوجيا

اتصالات تونس تطلق حملة تحسيسية #من_داري

 أطلقت اتصالات تونس حملة تحت عنوان 'من داري نحمي بلادي' في اطار مساهمتها في الحملة التحسيسية بضرورة الالتزام بالحجر الصحي العام الذي انطلق يوم 22 مارس الجاري و الذي يتواصل الى 4 أفريل المقبل في إطار التوقي من فيروس كورونا المستجد وبهدف الحد من انتشار العدوى في البلاد.

كما تهدف حملة  'من داري نحمي بلادي' توجيه رسائل فرعية على غرار "نحمي بلادي من داري" و"نحمي روحي وعايلتي من داري" ديما كوناكتاي مع TT من داري"، كما ستتيح من خلالها اتصالات تونس لكل التونسيين عديد العروض المتنوعة والخدمات الاتصالية عن بعد وذلك عبر ادراج الرمز *190#.
و اكد خليل العبيدي الرئيس المدير العام بالنيابة لاتصالات تونس حرص المشغل الوطني على تمتيع المواطنين بخدمات الاتصال والربط بشبكة الانترنت في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به تونس وكل دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وما اقتضاه قرار الحجر الصحي الوقائي من العمل والتعلم عن بعد لشريحة كبيرة من التونسيين.
و بين العبيدي أن الهدف من إطلاق المبادرة المواطنية لاتصالات تونس "من داري" يتمحور حول ضمان جودة الخدمات لجميع التونسيين في سائر البلاد، وعلى رأسهم جنود الصف الاول لمواجهة الوباء المستجد من اعوان صحة وأمن وجيش وحماية مدنية وصحفيين، مشيرا إلى ان الطلب المتزايد على هذه الخدمات يجعل اتصالات تونس تتفاعل حسب الأولويات .
كما مبادرة "من داري"  تأمين التواصل بين المواطنين وتمكينهم من دفع فواتيرهم وشحن أرصدتهم والانتفاع بكل خدمات الاتصال والانترنت دون مغادرة بيوتهم منأجل سلامتهم وسلامة الوطن عموما، علما وان عنوان هذه المبادرة سيكون شعارا لتاثيث كل قنوات التواصل لاتصالات تونس على الانترنت (فايسبوك، تويتر، بوابة الكترونية...) كما سيؤثث مجموعة من الومضات الاشهارية والتوعوية.