ثقافة و فن

حرب كلامية بين فريال يوسف و ساندي

 اندلعت حرب كلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستعرام و فيسبوك بين كل من الممثلة فريال يوسف قراجة و مواطنتها ساندي بعد حضور هذه الاخيرة في برنامج "لاباس" مساء السبت على قناة الحوار التونسي و ردها على اتهامات بفريال بخطف صديقها الزوج الحالي لساندي.

و قالت ساندي خلال سؤالها حول الاتهامات الموجهة لها بخطف زوجها من فريال " ان كل هذه الاتهامات لا صحة لها و مجرد تبلي و فريال لم تعرفني على زوجي" مضيفة بالقول" فريال مريضة ربي يشفيها". 
و فور انتهاء البرنامج نشرت فريال يوسف تعليق يقول " اذا نطق السفيه فلا تجيبه فخير من اجابته السكوت فإن كلمته فرجت عنه و ان خليته كمدا يموت"  لترد ساندي في تعليق اخر "لن اسكت بعد اليوم على من ظلمني و اختلق الخرافات لن اظل صامتة فهم لا يستحقون ان يكونوا مثل البشر" كما وصفتها في تعليق اخر بـ"الزبالة".
تجدر الاشارة الى ان الخلاف بين الفنانتين قد نشب بينهما بسبب خطبة ساندى وعقد قرانها من صديق مقرب لفريال يوسف والذى تجمعه بها علاقة صداقة كانت ستتطور لخطوبة وزواج، وجاءت ساندى لتنهى هذه العلاقة وتستحوذ عليه لترتبط به هى دون علم فريال ودون إعلامها بحقيقة العلاقة بينها وبينه.
هذا الأمر اعتبرته فريال خيانة للأمانة، خاصة انها كانت سببًا فى تعارف ساندى بهذا الشخص، وبعد أن أخفت ساندى عليها هذا الارتباط، وتغيرت فى التعامل معها، ووصل الخلاف بينهما بعد ذلك إلى تبادل الاتهامات والتطاول عبر أصدقاء مشتركين لهما".