رياضة

انطلاق "كأس نانا WTA" تمهيدا لدورة تونس المفتوحة للتنس

أعلنت شركة "نانا" سفيرة الأنوثة، العلامة التجارية المشهورة في مجال الضّمائد النسائية المنتمية لمجموعة "سانسيلا-سوتوبا" Sotupa-Sancella العالمية والرائدة في صناعة منتجات الحماية النسائية في تونس، خلال مؤتمر صحفي انعقد صباح اليوم السبت 20 أفريل 2013 بنادي التنس بتونس، عن إطلاق "كأس نانا WTA" للتنّس الّنسائية في دورتها الثانية والتي ستقام في إطار دورة تونس المفتوحة للتنس 2013.

وستنظّم هذه البطولة، التي خصّصت لها جائزة قدرها 25 ألف دولار، خلال الفترة الممتّدة من 22 إلى 28 أفريل القادم بنادي تونس للتنس وذلك تمهيدا لدورة تونس المفتوحة 2013، والتي تعتبر واحدة من أهم التظاهرات الرياضية التي تحتضنها تونس سنويا.

ولقد شهدت كأس "نانا" في نسختها الأولى سنة 2012 نجاحا كبيرا و أصبحت مثالا للبطولات الأخرى مثل بطولة المرسى المفتوحة. وخلال هذه السنة، تعيد مجموعة "سانسيلا" وعلامة "نانا" إصدار نسخة جديدة من الدورة راغبة في توفير الدعم للشابات الرياضيات و تشجيعهنّ على تحقيق النجاح.

ويمثل إطلاق الدورة الثانية من هذه البطولة فرصة للاّعبات التونسيات لمواجهة مستوى عال من تنس السيدات، حيث ستمكّـنهنّ من كسب مزيد من النّـقاط في ترتيب رابطة محترفات التنس WTA. و سيشارك في هذا الحدث الرياضي الهامّ العديد من اللاّعـبات المتمركزات ضمن المراتب 100 الأولى عالميا.

وبصفتها الراعي الرسمي لهذه البطولة النسائية الدولية الهامة، تهدف علامة "نانا" إلى تشجيع الرياضة النسائية في تونس، مساهمة في الوقت ذاته في النهوض والرقي برياضة التنس التي تتميز بعديد من القيم المتشابهة مع علامة "نانا" من ذلك الحماس والأداء المتألق والأناقة.

والمعروف أن علامة "نانا " ما فتئت تنسج منذ 30 عاما علاقة مميّزة مع المرأة جعلتها قريبة منها دائما ومنسجمة معها.

وقد صرّح السيد عزيز زهير، الرئيس المدير العام لمجموعة سانسيلا-سوتوبا: "إنّ تنظيم بطولات التنس العالمية (WTA) يمثّل مبادرة هامّـة جـدّا للرياضة التونسية ولصورة تونس"، مضيفا: "إنّ مجموعـة سانسيلا تخصصّ ميزانية في تزايد متواصل لرعاية الرياضة بهدف توفير الدعم للشبان التونسيين وتشجيعهم على تحقيق النجاح. وتبثّ الرياضة قيما أساسية مثل الاحترام والمثابرة والعمل الجماعي و السعي نحو الامتياز، وهي قيم تدافع عنها سانسيلا و تتقاسمها مع مختلف الرياضيات والرياضيين الذين ترعاهم".