لايف ستايل

موديلات ساعات يد تتناسب مع أحدث صيحات الموضة

 إن كنتِ تبحثين عن شكل مميز لإكسسواراتك فأنت بحاجة لخروج عن الأشكال التقليدية والبحث عن ستايل جديد يمنحك إطلالة مميزة، فدائمًا ما تحمل موديلات اكسسوارات البنات أشكال مختلفة ومميزة تجعلها قريبة إلى قلوب الفتيات، بعدما أصبحت الاكسسوارات جزء أساسى من إطلالة أى فتاه، وهناك فئة ليست بالقليلة من الفتيات لا تحب الإكسسوارات التى تعتمد على البهرجة أو الألوان المتعددة لكتنها تفضل ارتداء قطعة واحدة تمنحها الأناقة والتميز.

وتعتبر الساعات من أبرز قطع اكسسوارات البنات التى تعطى للفتيات فرصة اختيار شكل مختلف، وإطلالة بسيطة وتتناسب مع معظم قطع الملابس.
وإن كنتِ من محبى الساعات، إليكِ مجموعة من الموديلات تتناسب مع أحدث صيحات اكسسوارات البنات
أشكال الحيوانات
 
 
1-ساعة مميزة للفتيات اللاتى يفضلن أشكال الحيوانات، بمجموعة من الألوان الأنيقة، وشكل الفيل الذى يزيد من جمال الموديل ويجعله أكثر اختلافًا.
الورود
 
2-أما عاشقات الورد فيمكن أن يخترن هذا الشكل المميز الذى يتسم باللون الجذاب، وأشكال الورود والتنوع بين درجات ألوانها الفاتحة والداكنة التى تجعلها موديل بسيط وجذاب معًا.
رسومات غريبة
 
3-الفتيات دائمًا يبحثن عن الاختلاف، وإن كنتِ تفضلين شكل غير مألوف فإليكِ هذا الموديل بأشكال مميزة تساعدك على اختيار ساعة غريبة وأنيقة معًا.
ستايل بسيط
 
4-أما الفتيات اللاتى يبحثن عن موديل رقيق وهادئ، فيمكنهن اختيار هذا الموديل بلونه الفاتح، وشكل الفراشة الأنيق الذى يعتمد على البساطة ويتناسب مع عدد من الإطلالات سواء الكاجوال أو السيمى فورمال.
5-هل فكرتِ يومًا بارتداء مراحل تكون الهلال حتى يصل إلى مرحلة البدر فى تمامه من خلال قطعة إكسسوار؟، قد يبدو الأمر غريبًا لكن هذه الساعة تحتوى على أطوار القمر بشكل يجعلها أكثر أناقة وتميز.