لايف ستايل

ألوان أحمر الشفاه الرائجة للشتاء

 على غير العادة فقد تشابهت هذا العام درجات أحمر الشفاه لهذا الشتاء مع تلك الرائجة في موسم الصيف بشكل كبير، إذ أن شنطة الجمال الخاصة بك لن يضاف إليها المزيد من ألوان أحمر الشفاه، فالكثير منها مستمر معنا لموسم الشتاء.

الألوان النيود
تربعت على عرش الموضة بشكل هائل لم نره من قبل، كدرجات الروز الفاتح، والبيج، ولكن سيتم التركيز هذا الموسم بشكل أكبر على أحمر الشفاه الشفاف، بنفس درجة لون الشفاه.
 الأحمر الصريح
هو خيار كل امرأة جريئة، لاتعرف القيود، ولم يعد يقتصر فقط على إطلالتك السواريه، أو المكياج الليلي، فمع معطف أسود أو أحمر أنيق، يمكنك اعتماد اللون، مع مكياج برونزي ناعم.
درجة الكريز
هو من الألوان الصديقة لفصلي الخريف والشتاء، ولكن في السابق كان موجودًا فقط في ألوان ظل الجفون، بينما هذا العام ستعتمدينه كأحمر الشفاه المميز، مع أحمر الخدود الوردي، بلمسة هايلايتر بسيطة.
اللون الفوشي
كان مهيمنًا بشكل كبير في موسم الصيف، لون مبهج ومميز على الشاطئ، وسيكون كذلك في الأجواء الممطرة، للصبية التي لا تتخلى عن أناقتها، وتهتم بالتفاصيل، يمكن أن يكون هو عنوان طلتك، اعتمديه مع ظل الجفون الترابي وماسكرا لرموش كثيفة.
الأحمر الخوخي
منذ العام الماضي، بدأت درجات الخوخي تعود من جديد إلى عالم المكياج بعد أن اختفت في الفترة الماضية منذ التسعينيات، فمع أحمر الخدود الخوخي بلمسة بسيطة، أكملي إطلالتك بـ أحمر الشفاه الخوخي الصريح، خاصة لذوات الشفاه الكبيرة.