ثقافة و فن

المشاهدون في شمال أفريقيا على موعد مع الحلقة الأخيرة من 'ذا بيغ بانغ ثيري'

 بعد فترة امتدت لأكثر من عقد من الزمن، تحول خلالها إلى ظاهرة تلفزيونية عالمية بكل معنى الكلمة، يكاد المسلسل الكوميدي الحائز على العديد من الجوائز "ذا بيغ بانغ ثيري" أن يصل إلى نهايته، مع تحديد يوم 16 مايو (أو 17 مايو بحسب توقيت بعض المناطق) موعداً لبث آخر حلقاته. ومن المتوقع أن تستقطب الإطلالة الأخيرة لـ ليونارد، شيلدون، بيني، راج وهاورد الملايين من المشاهدين حول العالم.  

وفي إطار حرصها المتواصل على توفير أفضل محتوى لمشتركيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لاسيما وأن مسلسل ذا بيغ بانغ ثيري واحداً من أكثر البرامج مشاهدة على "ستارزبلاي" في كل من المغرب وتونس والجزائر، تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب "ستارزبلاي" لجميع عشاق "ذا بيغ بانغ ثيري" في شمال أفريقيا، فرصة مشاهدة الحلقة الأخيرة المنتظرة في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة.
وحتى في موسمه الثاني عشر والأخير، يواصل "ذا بيغ بانغ ثيري" تحقيق إنجازات جديدة، مع حصوله مؤخراً على لقب أطول مسلسل كوميدي يتم تصويره بعدة كاميرات. فمع الانتهاء من تصوير الحلقة 276 مؤخراً، تفوق "ذا بينغ بانغ ثيري" رسمياً على المسلسل الكلاسيكي "تشيرز" الذي عرض في ثمانينات القرن الماضي، وبلغ العدد الكلي لحلقاته 275 حلقة.