لايف ستايل

'mio' : فضاء المرطبات اللذيذة و'الأيس كريم' الإيطالي

  تم مساء الجمعة 6 أوت 2019 بمنطقة العوينة من ولاية تونس إفتتاح الفضاء المختص في "الأيس كريم" والمرطبات بأنواعها ' mio '  على مساحة نحو 400 متر مربعا قسمت إلى 3 أجزاء تتسع لعدد كبير من العائلات والزوار المولعين بمذاق "الجلاتين والأيس كريم " الايطالي حسب صاحب فضاء 'mio' فاكر مصفار . 

وقد قدم الشاف صابر الجويني أكثر من 20 نوعا من 'الأيس كريم' الإيطالي بنكهات رائعة تفنن الشاف في مزج عدة مكونات قد تبدو للبعض من الصعب مزجها للفوز بطعم لذيذ إلا أن الشاف الجويني جذبهم بعدة نكهات متناسقة ومنسجمة  تذوقوها وإختاروا شراء بعض منها للعائلة والأصدقاء.
 
ومن جانبه إستعرض الشاف "معز كريد" المختص لسنوات عدة في مجال الطبخ أطباقا رائعة شكلا وطعما المنتجات المالحة وحلوة المذاق والتي صنعت بذوق مما جعل أشكالها وطعمها يسحر الحضور ويعتبر كري دان من أبزر أسرار النجاح هو استخدام مواد للصنع عالية الجودة وذلك لضمان قيمة عالية للمنتوجات.
 كما قدم الشاف كريد لضيوف ' mio 'الذين حضروا بكثافة منتجات اكتشفوا فيها مزيجا من نكهات متنوعة ومبتكرة في منتجات مالحة وحلوة من بينها الذي حمل شكل ونكهة الليمون ومنها نحو 15 نوعا من الكرواسون بمكونات تحلو لمختلف المتذوقين للطعم الجيد والتي تستهلك صباحا ومساء . 
وقد أبدى عدد مهم من المختصين في مجال تذوق الأطعمة من مدونين وصحفيين إنبهارهم بعدة نكهات تم فيها المزج بين مكونات قد تبدو للمستهلك صعبة ولكن اكتشف الذين تذوقوا ماصنعه الشاف 'معز كريد' مزيجا يروق لهم ولما يبحثون عنه والذي قدم في أطباق رائعة من حيث الألوان والشكل والحجم ومن ذلك عدة أنواع من الشكولاطة الذي سهر الشاف معز كريد على صنعها بذوق عال لأنه يعرف سر الشكولاطة التي تغري كل الأعمار لكن بمذاقات مختلفة.
وقال صاحبا فضاء' mio ' فاكر وأشواق مصفار إن الأسعار التي وضعت مدروسة وفي متناول الجميع وذلك رغبة منهما في تلبية طلبات كل محبي ' الآيس كريم ' الإيطالي والمرطبات المالحة والحلوة. وأضافا أن الفضاء مفتوح من الساعة السادسة صباحا لتقديم منتوج طازج و ذو جودة وأطباق متنوعة يسعى فريق ' mio ' المتكون من نحو 60 عاملا إلى تقديمها للحرفاء في أحسن حلة.