تكنولوجيا

تونس : تسعيرة اتصالات وانترنات خاصة للطلبة

 تم يوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 بمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توقيع اتفاقية شراكة بين الوزارة وشركة اتصالات تونس، أشرف على توقيعها كل من الوزير سليم خلبوس والرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس، محمد فاضل كريم، بحضور الاطارات المعنية من الطرفين.

وستتيح هذه الاتفاقية للطلبة التمتع بسعر موحدة وتفاضلي للاتصالات نحو كل الشبكات وتعريفة قارة أسبوعية للإبحار المتنقل على انترنت وخاصة التمتع بخدمات ترفيهية وتثقيفية كتحميل الصحافة الوطنية والعالمية والموسيقى والعاب فيديو.
كما سيتم تطوير تطبيقة مشتركة على منصة "Pass-Etudiant" تمكن الطلبة من القيام بعملية خلاص خدمات الاتصالات على نفس الموقع.
أما بالنسبة للأساتذة والإداريين، فستمكنهم الاتفاقية من عرض خدمات اتصال بتسعيرة خاصة وعروض تفاضلية للابحار المتنقل على انترنت. 3- مساهمة من اتصالات تونس في تنظيم تظاهرات لفائدة الطلبة.
وقد أكد سليم خلبوس بهذه المناسبة على أهمية هذه الشراكة التي تتجاوز البعد التجاري بما انها تمكن الوزارة من تطوير الخدمات الرقمية الموجهة للطلبة ولكل افراد الاسرة الجامعية بمحتوى إعلامي، ثقافي وترفيهي وأسعار تفاضلية.
وبين محمد فاضل كريم من جهته أن هذه الشراكة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تندرج من ناحية في استراتجية الانتقال الرقمي لخدمات وعروض الشركة وتجسم من ناحية أخرى سياستها في مجال المسؤولية الإجتماعية.