لايف ستايل

توقعات ماغي فرح للأبراج في سنة 2020

 ماذا قالت ماغي فرح عن سنة 2020 في كتابها ؟ ماهي ابراج ماغي فرح 2020 ومن هي الابراج الاكثر حظاً بحسب الاعلامية والفلكية الكبيرة ماغي فرح ؟ من ستكون حياته المهنية أفضل ومن سيحصل على المال والثروة ؟ ومن سيجد الحب في العام 2020 ؟ ومن هي الابراج التي ستدخل قفص الزوجية هذا العام بحسب ماغي فرح 2020 ؟ 

برج الحمل ماغي فرح 2020:
هذه سنة الإرتدادات الشديدة، تطل على عام مليء بالمواجهات والتحديات والإلتزامات المفاجئة!! وقد تتسائل لماذا كل هذه الاحداث؟ السبب هو انتقال كوكب ساتورن إلى برج الجدي وهذا شيء له أهمية في حياتك.
هذا العام وبسبب أوضاع الكواكب فإنه سيفرض عليك العمل بدقة ووفق منهاج جديد وبما أن أورانوس انتقل من عندك إلى منزل المال في آذار 2019 وسيستقر فيه لسنوات طويلة، هذا الشيء يعني أن هناك تغييرات مالية جذرية ومفاجئة أحيانًا وغير متوقعة في أحيان أخرى.
في سنة 2020 تتحدى أوضاعًا مهتزة وترى أن من المفيد معالجتها بدلاً من تجاهلها واهمالها ، وقد يتكفل القدر ويحمل انقلابات تجعلك تغير الأهداف بطريقة جذرية
قد تحدث أشياء كثيرة فب عام 2020 لن تكون متوقعًةبالنسبة لك ، وسترى نفسك في مواقف لن تخطر في بالك أبدًا !
كوكب المريخ (مارس) والذي هو كوكبك يكون له تأثيرات كبيرة على حياتك وخاصة في أواخر شهر حزيران (يونيو) وسيبقى تأثيره لمدة 6 أشهر وهذا يعني أن هنالك أحداث استثنائية وغير عادية
أنت أكثر المتأثرين بالمعاكسة الفلكية الضخمة ، مما يعني أنك قد تعيش أوقاتاً وأحداثاً دراماتيكية تتأثر فيها.
ستشهد يا برج الحمل 2020 صراعات وانقلابات وتحديات ، وتميل إلى التحرر من قيد لم تعد تحتمله ، كما أن هناك تغييرات عائلية كثيرة في حياتك.
يهبك هذا العام حدثاً فلكياً مناسباً وخبراً جميلاً حيث تتوقف الكواكب عن معاكسة رغباتك وعرقلة خطوتك ، وتحرك الكواكب في عام 2020 لا يزعجك ولا يتدخل بشؤونك ، وابتداء من الشهر 5 مايو ، تشعر أن الأمور تغيرت ومن بعد هذه الفترة ستبدا المستجدات بحياتك.
يخف الضغط في هذا العام الذي يعدك بالأفضل ويجعلك تدرك ما تريد وتعرف ميولك فتكتشف ما يثير اهتمامك ، وقد تذهب نحو انعطاف كلي واتجاه جديد في حياتك ، مع أن النصيحة هي في التروي وانتظار النصف الثاني من عام 2020 كي تحدث التغييرات المطلوبة
يمكنك هذا العام تحقيق تقدم وتطور وترسيخ فكرة جديدة , وفتح أبواب على بعض المشاريع التي جمدتها في السابق ، كما أنك تحافظ على علاقات جيدة وتشعر بجو إيجابي للتعبير عن أفكارك ورغباتك ، وللحصول على ترقية.
برج الثور ماغي فرح 2020:
هذه السنة هي سنة التشويق والتغيير الجذري، وتنعم هذه السنة بأمور جميلة جدًا، وسنة مميزة .
وتبشر ماغي فرح مواليد برج الثور 2020 بأن هذه السنة ستزيل عنهم المتاعب التي رافقتهم في السابق، وتحضرهم لجديد سيدخل حياتهم
ستكون مدعومًا بكوكبين مهمين جدًا هما كوكب ساتورن وكوكب المشتري (جوبيتر) طوال السنة، بالإضافة إلى دعم كوكب زحل (أورانوس) المتواجد في برجك والذي يتتناغم مع الكوكبين.
تكافؤك الأقدار وتتوج مجهوداتك السابقة بنجاحات وانتصارات ستحققها، وتجعلك تحقق الأحلام التي عاشت بداخلك.
تأخذ قرارات مهمة هذه السنة ، وتكون حياتك مليئة بالتشويق ، كم أن كل شي إيجابي قد يحصل معك هذا العام وفي أي وقت ولن تكون بإنتظاره.
حضّر نفسك لتغيير جذري وغير متوقع حتى لو كنت من بين من يكرهون المفاجآت ويفضلون تنظيم أمورهم.
السنة ستشهد على مفاجآت جميلة لن تزعجك ، وما يميز هذه السنة أنك تعمل بما تحب ومن دون قيود ، خاصة أنك قد عانيت من القيود منذ سنتين.
المشهد الفلكي يعني الحظ لمواليد برج الجوزاء 2020 وأكثر المستفدين هم مواليد الدائرة الثالثة.
بشكل عام تتحسن أوضاعك وظروفك المالية وتتخلص من الديون ، وتحصل على تمويل أنت بحاجة له
تتبدل الأجواء ابتداءً من شهر 7 يوليو 2020 وذلك على كل الأصعدة ، الشخصية والعاطفية والمهنية ، فبعد مرور الاشهر الأولى يعود الهدوء إلى حياتك وتنتظم الأمور ، وتكف الكواكب عن معاكستك وتترك لك المجال لتسوية بعض الأمور ، ولكن بشكل عام الاجواء تبدو إيجابية نوعاً ما .
حاول أن تنجز أعمالك بشكل هادئ ورزين قبل الشهر السابع ، حيث أن تلك الفترة لا توحي بالهدوء والطمأنينة ، بل تدعوك للعمل والمثابرة والمواجهة ومجابهة الصعوبات ، وتنصحك ماغي فرح 2020 بأن توظف طاقتك وتصبر وتنظم أولوياتك، فبشكل عام هذا العام يتطلب منك مضاعفة الجهود للحصول على ما تريد.
تسير الأمور من حسن إلى أحسن ، فتشرق بجاذبية خاصة وتتزود بمعنويات مرتفعة ومقاومة استثنائية ، وتتلاحق النشاطات بنمط سريع ومذهل لتبلغ أهدافك بنجاح كلي .
تتواصل مع الحبيب بسلاسة قل نظيرها وتفرح ببعض الأخبار أو تشارك بعض الاخبار مع حبيبك ، وتستفيد من ظروف طارئة وتطورات، وقد تذهب في سفر ممتع وتحدث تغييراً على المستوى الشخصي طالما حلمت به .
برج الجوزاء ماغي فرح 2020:
هذه سنة التحرر بالنسبة لبرج الجوزاء وسنة التقدم نحو حياة جديدة.
يدعمك الفلك على فترات طويلة جدًا توعدك بإنفراجات وأجواء عذبة حتى تتحرر من قيود ومخاوف سابقة
الأجواء تكون أفضل بكثير من العام الماضي، والاجواء تكون أكثر تشجيعًا للإنطلاق خاصة إذا عانيت من أوضاع متراجعة سواء على صعيد الصحة او العاطفة.
تتاح لك هذه السنة فرصة للتصحيح أو المعالجة الفعالة وللتخلص من بعض الضغوطات والإلتزامات سواء على الصعيد المهني أو الشخصي.
تجذبك الآفاق الجديدة ووتفاعل مع المستجدات التي تحفزك ، وبشكل عام فإن هذه السنة تحمل لك كل الجديد، وتحمل لك الأشياء التي تبهرك .
تحصل تغييرات عبر بعض الأزمات والتجارب الحياتية الدقيقة ، وبما أننا نتحدث عن التجارب فإن هنالك تجارب تقودك نحو قناعات جديدة وتبدل معاييرك وقواعدك التي كنت متماشيًا معها
تشعر ربما ببعض الأحيان أن هناك بعض الفوضى والأوضاع المربكة في حياتك ، ولكن وبلا شك أنك تجتاز مرحلة مهنية ومالية ، وتحدث ثورة في داخلك تدفعك نحو الإنطلاق
نبدأ بالاخبار غير السارة حيث لديك عقبات ابتداء من شهر 8 أغسطس 2020 ، ولكن الامور تكون جيدة وتسير بشكل جيد قبل هذا التاريخ ، فتسجل نجاحات وأفراحاً ولقاءات جيدة خلال الاشهر الأولى من العام ، وتمر بفترة بناء مهمة وذلك على كل الأصعدة .
تبدو عاشقاً ومنفتحاً ، وقد تعرف لقاء يشغل قلبك فيسود الانسجام جميع نواح حياتك وتمتلئ أملاً وحيوية، وتعطيك الكواكب الشجاعة والحظ ، وتحمل إليك الحكمة والعقلانية..
تفرض عليك أجواء هذا العام بعض التريث وعدم تضخيم الامور ، وحاول أن تنجز المهمات الصغيرة أول بأول ، ولا تراكم عملك ، وستطرح التساؤلات وتحاول أن تصحح الأوضاع وفي بعض الاحيان لا تسير الأمور كما ترغب ، وبشكل عام بداية العام ستكون أفضل من نهايته .
صحيح أنك في العامين الماضيين ناضلت وجابهت ، إلا أن التعب يظهر عليك في هذا العام المثقل ببعض القضايا الماضية، ولكن الشيء الايجابي في ابراج 2020 لك يا عزيزي الجوزاء أنك قد تميل إلى الهدوء ، وتشعر أنك بحاجة إلى الراحة بعيداً عن كل شيء ، وتتبلور فكرة بداخلك تقول لك أنت أولاً ومن بعد الطوفان !!
برج السرطان ماغي فرح 2020:
سنة 2020 بالنسبة لبرج السرطان هي سنة التمرد والشغب وهي سنة مهمة كثيرًا وفيها الكثير من الأحداث والتقلبات وفيها أوضاع دقيقة في بعض الأحيان
تنتظرك أعمال كثيرة وقد تطرأ تغييرات تقودك إلى انعطاف كبير في حياتك بعد سلسلة مفاوضات ستقدم عليها طوال السنة.
تحاول يا عزيزي برج السرطان 2020 أن تطير بجانحيك وتتفرد بقرارات أو بعملك ، ولكن المشكلة أنك قد تصطدم ببعض المسؤولين أو الرؤوساء أو السياسيين ، وهذا شيء ذو حدين فإما تتعرقل أو وتصبو نحو مواقع أفضل وتحمل مسؤوليات مختلفة.
أمورك في عام 2020 لن تصير في المحاولة الأولى ، مما يجعلك تشعر ببعض الضيق والقلق وتستاء من بعض التصرفات بمحيطك المهني والعائلي على حد سواء
ربما تأتي متغيرات وانقلابات مفاجئة وتضطر إلى اعادة النظر ببعض الإنتماءات المهنية أو السياسية أو الروحية
تبدأ عام 2020 بجو من التشويش والإرباك وربما تطرح التساؤولات حول صحة قراراتك ، ولكن الامور تصبح أفضل في باقي العام
تقفل الباب على الماضي على اثر تطورات تحصل معك ، وقد تسكنك بعض المخاوف في هذا العام!
الخبر الأهم في هذا العام هو أن الكواكب ستكون الى جانبك بعد شهر 5 مايو 2020، وستتوقف عن معاكستك ، فقد طالت المعاكسات مع برجك ، ما دفعك إلى معاناة وجعلك تمر بتجارب دقيقة وخطيرة في بعض الأحيان، ولكن الشيء اليجابي الآن هو انقشاع السماء كلياً ، فتستعيد السيطرة على الأمور وتجد حلولاً لمشاكلك ، وتحسن اختيار شركائك والمستشارين والمتعاونين . كأنها انطلاقة جديدة بالنسبة لك .
يتحسن المناخ الفلكي بشكل ملفت في عام 2020 ، فتنفتح على العالم الخارجي واثقاً سعيداً ، وتنصحك ماغي فرح 2020 ان تستفد من الدعوات التي تتلقاها ، فقد تعيد من خلالها العلاقات القديمة مع بعض الأصدقاء ، كما تتعرف إلى أصدقاء جدد ينالون إعجابك ورضاك ، كما أنك وبمجمل هذا العام تشعر بالاستقرار والحيوية وتسجل تطورات مهمة في أعمالك .
تبشرك ماغي فرح 2020 أن كوكب الحب فينوس يكون له تأثير كبير في حياتك في عام 2020 ، ويخفف من الضغوط التي سادت في الفترة السابقة ، وتتمتع بجاذبية ورونق وتكون محط الأنظار من الطرف الآخر ، ويحوم حولك الأصدقاء والمحبون ، وقد يأتيك الحب زائراً إذا كنت خالياً، وتجذب الجنس الآخر وتثير الغيرة ، ما قد يولد مشاكل مع الشريك .
برج الأسد ماغي فرح 2020:
سنة 2020 هي سنة العمل الكثيف والإهتمامات الجديدة بالنسبة لبرج الاسد لذا حضّر نفسك لأعمال كثيرة تستوجب التركيز والإهتمام ولا تبعثر الأفكار بتفاصيل تحجب عنك الرؤية.
هذه السنة هادئة كما تتوقعها ماغي فرح وتستطيع تحقيق الآمال إن عملت بطريقة ايجابية ، وإذا قمت بالمساعي اللازمة فستحصل على الكثير من هدايا الفلك .
تنشغل كثير في أعمالك المهنية وتقود أعمالك بكل الإتجاهات وتكون هذه الإنشغالات كثيرة وتتطلب منك السعي الدائم.
قد يطرأ حدث يفتح أمامك الأبواب الواسعة ، وتكون الحوافز كثيرة هذا العام وتحدث تغييرات جذرية في قناعاتك وعقائدك ومشاريعك.
تغوص ببعض التفاصيل وتتوصل إلى بعد التعديلات والتغييرات في نواحي كثيرة في حياتك وأعمالك ، وتتخذ قرارات بعد تفكير عميق ، وتحصل على بعض المكاسب أثر بعض الصدف .
تتاح لك الفرص في كل السنة ، وتنصحك الأفلاك بعدم التمرد أو الإعتراض على بعض القوانين أو على بعض الرؤساء.
يكاد يكون أحد عناصر السعادة لك في عام 2020 هو شعورك بالانتصار على المشاكل وبالقدرة على تخطيها وفرض أوضاع جديدة
تنتهي معاكسة الكواكب لك وخاصة معاكسة كوكب المريخ في هذا العام ولكن كوكب ساتورن قد يتنافر مع برجك يا عزيزي الاسد ، مما يحمل إليك تحديات جديدة، ولكنك تستطيع تخطيها إذا تصرفت إزاءها بحنكة وهدوء أعصاب ، وتتوصل إلى النتائج الإيجابية والسلام، والمطلوب منك هذا العام هو الوعي والجهد وحسن التصرف .
قد تتعرض في بعض فترات العام 2020 الى مواقف حرجة ولكنها صغيرة ، حيث كما قلنا فإن تأثيرات الكواكب تكون قوية ، مما يجعلك تواجه عرقلة وتأخيراً وتضطر إلى مراجعة بعض الأعمال, فيصعب عليك التنسيق بين مختلف مهماتك، وتضطر إلى محاصرة بعض المشاكل الصغيرة .
تعاني من بعض التأخيرات والعرقلات وبعض المشاكل المفاجأة في النصف الأول من الشهر، ولكن الامور تصبح أفضل بكثير بعد هذه الفترة ، وتقوم بسد دين سابق ، وتوسيع مكان عملك ، و تنجح في الحب وتبدأ بالبحث عن الكماليات ، يتبدل المزاج العام نحو الافضل .
برج العذراء ماغي فرح 2020:
إنها سنة التجارب الإستثنائية والمكافآت لبرج العذراء 2020 خيث تقول ماغي فرح بأن هنالك تطور هائل جدًا تحرزه في هذه السنة الإستثنائية وتطبع بصماتها على السنوات العشرة القادمة
الطوالع الفلكية في عام 2020 تكون حاسمة جدًا وواضحة بحيث يأتي الدعم من ثلاثة كواكب هم كوكب زجل (أورانوس) وكوكب ساتورن وكوكب المشتري (جوبيتر) ضف على هذا الشيء كوكب بلوتون، وهذه الكواكب ترعى مصالحك وتشير إلى فترة مشوقة جدًا في حياتك.
يعتبر برج العذراء من الأبراج الأكثر حظًا في العام 2020 وكل ما عليك فعله هو القليل العمل والقليل من المثابرة والتأني في كل شيء .
ربما تبدأ السنة ببعض التررد والقلق، لكن اعتباراً من شهر شباط (فبراير) تبدأ الامور بالتحسن وتبدا الحظوظ بالتهاطل عليك.
بحسب كتاب ماغي فرح 2020 فإن الظروف تخدمك وكذلك الصدف والفرص الممتازة التي تتاح لك من دون جهود فعلية تُذكر.
تنال جائزة وتنجح بإمتحان وتتفوق بعمل ابداعي ، وتكون الأوضاع المالية بأفضل حال وتتوصل إلى انجازات واستثمارات غير مسبوقة .
في 2020 هماك الكثير من الفترات ستكون مناسبة للأسفار والدراسات والأبحاث ، وتتلقى الفرص من اتجاهات عديدة ومن خلال الأشخاص التي تعرفهم
تغمرك الكواكب بإشعاعاتها الايجابية بين الشهر 3 و الشهر 8 ، حيث تعزز الكواكب من حظوظك هذه الفترة وتعزز أوضاعك العاطفية والمادية على السواء، ويبشرك العام 2020 بأرباح ويحمل إليك بعض المفاجآت الإيجابية ويزودك بطاقة كبيرة وجاذبية وحسن التصرف .
تشع ببريق خاص في هذا العام الذي يحمل إليك النفوذ والتنوع والشروط الملائمة لإنجاح خطواتك وتحقيق أهدافك ، ويكون حدسك قوي بحيث تستدل على القرارات الصائبة مالياً ومادياً وعاطفياً.
تتمتع هذا العام بطاقة كبيرة وحس مرهف بحسب ماغي فرح ، بحيث تخوض تجربة عاطفية غير اعتيادة ، وتهتم بشخص يلفت انتباهك ويكون مميزاً ، وتذهب بعلاقتك معه بعيداً ، وتتعرف أكثر على جوانبه ومشاعره ، وتحاول أن تنهي هذا العام وأنت مرتبط .
برج الميزان ماغي فرح 2020:
تبدا ماغي فرح توقعاتها للميزان بالقول بأن هذه سنة الإنتفاضة عليك أن تكون على الإستعداد التام للمواجهات.
التأثيرات الفلكية تعني بأن هناك قرارات ستتخذها هذا العام بصورة مفاجئة وصادمة أحياناً ، وقد تعيد النظر ببعض القناعات والأوضاع .
تمر في عام 2020 ببعض الأزمات والمشاكل ، ولكن الشيء الايجابي بأنك تستطيع الخروج منها منتصرًا بدون شك.
على برج الميزان 2020 اتخاذ القرار الصحيح والسريع وعدم التأجيل والإتكال على الغير ويجب عليه أن يقوم بالمطلوب منه دون تردد.
لا يمكنك التهرب من بعض المستحقات والواجبات لذا عليك أن تكون صاحي لهذا الامر ولا تؤجل أعمالك أبداً ، فقد يفاجؤك القدر بأمور أنت استبعدتها في الماضي.
هناك الكثير من الانقلابات في المجال المهني والعملي وكذلك الامر في المجال المالي ، وتتحمل مسؤوليات جديدة مع ظروف مقلقة ومربكة.
المطلوب من برج الميزان 2020 أن يحمي ممتلكاته ومكتسابته وأعماله وحتى حياته العائلية من بعض السلبيات أو الطوارئ ، وتجنب الهرج والمرج.
تنهي عام 2020 بصورة إيجابية وتصل إلى شهر كانون الأول (ديسمبر) بشكل جيد ، واعتباراً من هذه الفترة يحالفك الحظ في كل المجالات
يسجل هذا العام تغييراً كبيراً وتطوراً يطال معظم مواليد الميزان ,ويقلب حياة البعض أو يأخذها إلى منحى آخر سواء على الصعيد الشخصي أم المهني ، وتموضع الكواكب يدعو جميع مواليد الميزان إلى التحرك ومواكبة الأحداث والتكيف مع المتغييرات التي ستكون إيجابية في معظمها.
يؤازرك المشهد الفلكي لهذا العام بحسب توقعات ماغي فرح 2020, ويحمل إليك الأخبار المطمئنة ، ويحمل لك الحيوية والإقبال والعزم على النجاح بفضل تناغم بعض الكواكب التي توفر لك المدى الأوسع لعرض أفكارك والبدء بمشاريع جديدة فيها الكثير من روح التغيير.
تبتسم الكواكب لك في هذا العام الذي يزف إليك أخباراً حلوة وخروجاً من الأزمات وتكون لديك القدرة على قيادة أمورك بحرّية أكبر وسلام، فبعد العاصفة التي مرت عليك في الاعوام الماضية تجد الهدوء ، وبعد الحروب الماضية تجد السلام ، و يجب الاعتراف بأن التجارب التي مررت بها لم تكن سهلة ، إلا أن الرياح تنقلب الآن وتحمل إليك منعطفات جديدة وإيجابية على كل الاصعدة (الحب والمال والعمل ..)
برج العقرب ماغي فرح 2020:
هذه سنة النضال والمعارك الحاسمة وهذه السنة حافلة بالمفاجآت والإنقلابات كما تتوقعها ماغي فرح في كتابها الجديد.
تقود أعمالك بجدية تامة وبشجاعة وإصراريا عزيزي برج العقرب 2020 ، ويكون لديك لقاءات وشراكات ببعض الأحيان ، وقد يشهد العام 2020 فك ارتباط ببعض الأحيان الأخرى
قد يكون هنالك بعض التشجنات ببعض العلاقات الخاصة بك ، وقد تواجه هذا العام قضايا الإلتزام والتناغم أو الإنفصال والإشتباك.
تواجد كوكب ساتورن في برج الدلو يعني أن هنالك مشكلة قديمة تعود للظهور في حياتك وتعرضك لعدائية وخسارة
كوكب المشتري (جوبيتر) الذي يستقر في برج الجدي لأشهر عدة يشجع على العمل المتقن ويبشر بنجاح في حياتك الإجتماعية والمالية والمهنية
قد تتلقى يا عزيزي العقرب عرضًا مهمًا في بداية السنة ، وقد تجد نفسك أمام شروط دقيقة وخيارات تقلق راحتك.
تشتري أو تبيع منزلًا أو عقارًا أو تواجه تحديات في ساحات لا تحبها أو تخبيء غضبًا حتى تتفادى المواجهات.
تبدأ في هذا العام رحلة جديدة ومسيرة مختلفة ، وقد تضطر الى إحداث تغيير جذري في بعض نواحي حياتك ، والوصول إلى معبر آخر ، بعد فترة من الاختبارات والتجارب المميزة . الفترة بين الشهر 5 والشهر 7 تكون بغاية الاهمية وعليك أن تكون بكامل جهوزيتك ، فهي مرحلة التغيير الكبير.
كن حريصاً على كل التفاصيل في هذا العام المتقلب والذي يحمل وضعاً فلكياً دقيقاً بالإجمال ، ويسجل تنافراً بين عدة كواكب مما ينذر بصراعات وحروب عامة وثورات وأعمال إرهابية ، طبعاً أنت غير معني بذلك ولكنك ستتأثر بكل هذه الاحداث ، مما يجعل حياتك على الصعيد الشخصي أكثر صعوبة نوعاً ما .
على الرغم من الصعوبات والمطبات التي قد تعترض طريقك فإن عام 2020 يحمل معه التجدد والبناء والتطور ويزيد من تفاؤلك ويحول كل أعمالك إلى نجاح تلو نجاح ، ولن يكون النجاح في العمل فقط بل سيكون كذلك في الحب ، وكأنها عصا سحرية تقلب الأوضاع لمصلحتك في فصل الصيف أو في النصف الثاني من العام ، وبالمجمل فإن عام 2020 يسمح لك بشتى الأحلام . حتى إن مظهرك يتبدل وتعلو الابتسامة فوق وجهك.
برج القوس ماغي فرح 2020:
عام 2020 بالنسبة لبرج القوس سيكون عام الخيارات المباركة وتبشرك ماغي بأن دورة الحظ مستمرة بشكل تصاعدي.
تقول ماغي بأن هنالك حظوظ وخاصة في المجالات المادية والمالية وفي الاستثمارات.
يعتبر القوس من أكبر المستفيدين من المناخ الفلكي الذ1ي يكون ملائم له ولن يضطر لبذل الكثير من الجهود لتحقق أحلامًا كبرى.
تتبنى قضية وتستقطب تأييدًا كبيرًا من الناس الذين يدعمونك ، وعلى غير العادة سنجد أن برج القوس 2020 سيكون أكثر جدية ، وستتحدى من يتحداك وتدرك أهدافك بشكل جيد.
تتمتع بكل الشروط اللازمة حتى تحدث تغييراً مهماً وانعطافًا إيجابياً مهمًا في حياتك.
تجد جميع الأجوبة على أسئلتك وتضع النقاط على الحروف ، وتشعر بالفرق الايجابي اعتباراً من الشهر الأول حيث تبدأ بثقة وتستفيد من تواجد كوكب المريخ (مارس) في برجك، فتجتهد وتقرر وتنفذ قراراتك.
تستغل الطاقات الايجابية ولا تدع الطاقات السلبية تسيطر عليك، وتعمل في الخفاء وتكتم اسرارك حتى تحصل على ما تريد.
تبدأ مهمة في شهر آذار (مارس) ، وتقطف ثمار مجهوداتك بين شهري أيار (مايو) وتموز (يوليو).
تتتوقع ماغي فرح بأن يكون شهر نيسان (ابريل) هو الشهر الأفضل في هذه السنة.
وبشكل عام يكون عام 2020 جيد جداً لمواليد برج القوس حيث تسحر الجميع وتسافر إلى الخارج وتستلم منصبًا مهمًا أو تضع حجر الأساس لمشروع ما.
ابتداءً من شهر 7 لعام 2020 تحديداً ، تتغير حياتك نحو الافضل ، وتتدخل الكواكب لتغير المجرى العام للأمور وتفرض قوانينها ، وتتأثر بفعل حركتها بطريقة شديدة وإيجابية فتشعر بالأمان والقوة ، ما يشجع كل واحد من مواليد العقرب على التصرف بثقة بالنفس ، وتكون متعاطفاً مع الجميع.
إنها سنة العواطف المزدهرة يا عزيزي برج القوس ، حيث ستكون حياتك العاطفي هي الافضل من بين كل ابراج 2020 ، تعيش فترة مليئة بالسحر والحب والأشواق تبدأ بالشهر السابع ، وتستمر حتى بداية العام المقبل 2021 وتتاح لك فرص اللقاءات الحلوة والعذبة والمتعددة المتنوعة .
تحذرك ماغي فرح من البداية السيئة لهذا العام ، حتى لا ترتكب الحماقات والأعمال المتهورة ، ولكي تبقى بمنأى عن المشاكل المحتلمة ، قد تشعر بالتعب والإرهاف من الشهور الثلاثة الأولى من عام 2020 ، وتكون بحاجة إلى الراحة وتعيش توتراً في الميدان العائلي ، إلا أنك ستكون أقوى وذلك بفضل دعم الشريك لك ، مما يجعلك تتجاوزها بنجاح ويجعلك ترتب أمورك من جديد وتنطلق نحو مستقبل أفضل بكثير ، وبالمجمل فإن النهايات هذا العام أفضل من البدايات .
برج الجدي ماغي فرح 2020:
تقول ماغي بأن هذه السنة حاسمة وبركانية بسبب اجتماع ثلاثة كواكب بطيئة في برجك ، مما يعني بأنك تتعرض للكثير من الملابسات والمفاجآت وفي معظمها تكون ايجابية .
تمر يا عزيزي برج الجدي 2020 بظروف غير اعتيادية ويجب التكيف معها بحكمة وتروٍ.
يحمل لك القدر مفاجآت متتالية تربكك في بداية العام وتسبب بعض الفوضى ثم تبدأ الامور بالتحسن و ترتد عليك إيجابًا.
في كثير من الأحيان في عام 2020 تقلب الطاولة وتتخذ بعض القرارات التي تبهر الجميع ، ولكن تحذرك ماغي بأنه عليك أن تتخذ القرارات دون حيرة، وألا تضيع في التفاصيل وتهمل المواضيع الأساسية.
تحدث تغييرات جذرية في الحياة المهنية، وتتعرض لبعض الاهتزازات النفسية لكنك تبقى قوياً وصلبًا.
تشهد في هذا العام انقلابات مهمة ، ولكن الشيء الايجابي أن هذه الانقلابات تخدم مصالحك في النهاية.
تشعر أحيانًا أنك تكسب المال دون جهود، وأحيانًا أخرى تتراجع بصورة غير مفهومة، وتنصحك ماغي فرح بأن تتجنب الاستثمارات والانتباه لكل قرار تتخذه خاصة في بداية العام.
سر نحو النجاح والراحة ياعزيزي برج الجدي حيث أنك قد عانيت بما فيه الكفايا في العامين الماضيين ، صحيح أن عام 2019 كان افضل نوعاً ما ولكن العام 2020 سيكون أفضل وأفضل ، حيث تنهي دورة من القلق والخوف المتقطع والمشاكل المهنية والمالية, وتبدأ دورة فلكية جديدة مشجعة فاصلة وتقول وداعاً لكل ما كان يقطع عليك الطريق. تفتح أبواب جديدة نحو عالم المال والاعمال وكذلك نحو الزواج والارتباط.
تسير أمورك بشكل أفضل وتشعر بالارتياح ، وتجد أن الطريق أمامك سالكة وذلك في غالبية فترات العام 2020 ما يفسح المجال أمام ترتيبات مناسبة والتقدم بالترشح إلى منصب ، أو لشغل بعض الوظائف ، أو للتفاوض من أجل إطلاق أحد المشاريع ، أو للتقدم الى الزواج ..
من الهم ان تحافظ على ثقتك بالنفس في بداية العام ، فهذا العام يدعوك إلى الانسحاب قليلا ومراجعة الذات وعدم الاستجابة إلى نداء الغرائز والانتقام والحقد، وتقول ماغي فرح عليك بالحذر خاصة خلال الاشهر الثلاثة الأولى حتى لا ترتكب حماقة ما ، أو تقع ضحية بعض الحوادث بسبب الغضب، وكما قلنا سابقاً أنك مقبل على عام استثنائي فلا تنزع هذه الامور وتحلى بالصبر في البدايات ،لأنك ستكون من أفضل ابراج 2020 في حال لعبت أوراقك بشكل صحيح .
برج الدلو ماغي فرح 2020:
تعتبر سنة 2020 هي سنة التحولات الكبرى وهي سنة هامة جداً في حياتك، حيث تتقدم بخطى ثابتة بدون قلق.
قد تقف بوجه تيار كبير يحاول محاصرتك أو خلق متاعب لك بحسب ما تتوقعه ماغي فرح.
تنطلق نحو آفاق جديدة وتتحسن في جميع الاصعدة وترتاح في الشؤون المهنية، أو العاطفية، العائلية.
تتحمل مسؤوليات جديدة وتخلق رسماً لمستقبلك وتسهل لك الأفلاك أمورك ، بالاضافة الى أنك ستكون محاط بكل الدعم كي تحقق أهدافك.
تحقق أرباح مالية، وتؤمن لنفسك الاستقرار ، وتتخلص من بعض الديون، وقد تحصل على مبلغ من الأموال لطالما انتظرته.
تخدمك الظروف كي تجد حلول لبعض المشاكل العالقة ، وعاطفياً هي سنة مليئة بالتغيرات ولن تشعر بالملل.
يتمتع مولود برج الدلو 2020 بشعبية استثنائية وتكون محبوباً في كل مكان تذهب إليه.
يدفعك العام 2020 إلى التراجع قليلاً لكي ترى الأمور من منظار أوسع بحسب ما تتقوع ماغي فرح 2020 ، وتحثك الكواكب على البحث عن استقلالية معينة ، على أثر نزاعات قد توقظ في نفسك العدائية ، أو تدفعك نحو الهروب .
في العام 2020 تحتاج إلى حرية أكبر وستساعدك الأجواء العائلية الجيدة لتنطلق بقوة ولتبدء مشاريعك المؤجلة.
يدفعك هذا العام إلى التراجع قليلاً لكي ترى الأمور من منظار أوسع ، والشيء الواضح في هذا العام بحسب ماغي فرح 2020 أنك تحتاج إلى حرية أكبر ، وتحتاج الى من يدعمك ، صحيح أنك كنت الداعم الاكبر للجميع في الاعوام الماضية ولكن في هذا العام ستحتاج الدعم والشيء الجيد أنك ستجده وخاصة من طرف لااهل والشريك والحبيب.
تشرق بجاذبية وتستقطب الحظوظ ابتداء من فصل الصيف الذي سيكون حاراً بالفعل ، وتباركك الأفلاك وتزيد من جاذبيتك فتكون النجم الذي يثير الغيرة ويحصد العشاق، وتستمر عناية الكواكب بك وتعاطفها معك حتى وصولنا الى شهر اكتوبر 2020 ، مالذا عليك الاستفادة قدر الامكان من هذه الفترة ، حيث أن أعمالك تسير بشكل هائل وتزدهر مشاريعك المالية ، وتشعر بأنك عدت إلى نشاطك وحيويتك وتألقك .
برج الحوت ماغي فرح 2020:
هي سنة التقدم والإيجابية والانتاجية، ويعتبر عام 2020 أفضل من العام الماضي، وتوعدك الافلاك بانفراجات كثيرة بعد فترة من المعاناة.
تباشر تنفيذ مشاريع تحلم بها منذ فترة طويلة ، ويدعمك الأصدقاء والمقربين وتُفتح أمامك الأبواب لتلبية طلباتك.
تبحث عن حقول تستثمر بها، وترسم يا عزيزي برج الحوت 2020 مستقبلك باطمئنان وثقة.
الحركة سريعة خلال هذا العام بحسب توقعات ماغي فرح 2020 ويجب عليك مواكبتها ، وحان الوقت حتى تحدث تغيراً جذرياً في حياتك، وتضع أهدافاً مختلفة.
تحقق في عام 2020 أرباحاً مادية، وتتخلص من ديون ، وتتبدل مواقفك عن العام الماضي.
تقدم على بعض المهمات بدون خوف، وتتصالح مع بعض الجهات ، وقد يكون لديك علاقات جيدة مع أصحاب المناصب العليا.
تبدأ ماغي فرح من الأهم والتغييرات الكبيرة في حركة الكواكب بالنسبة لبرج الحوت ، مما يعني أنك مقبل على مرحلة مهمة لقلب الموازين لمصلحتك ، بحيث تكون كل التأثيرات والتطورات لمصلحتك ، وستتعزز أوضاعك المهنية والشخصية والعاطفية.
تتابع مسيرتك التي بدأتها في الاعوام الماضية فتثير الإعجاب وتمحو من ذاكرتك الضغوط السابقة ، فتسابق الزمن نحو إنجاز تريد أن تحققه بأي ثمن .
لا شك أنك في عام 2020 ستدخل دورة فلكية أكثر وعداً ، تنال معها النتائج الملموسة وتخطط خلالها للمستقبل ، و قد تسافر سعياً لتطوير في أعمالك.
توقع على نجاحك وتفوقك في هذا العام البديع ، والذين يحمل على الأرجح أفراحاً وانتصارات بالنسبة لغالبية مواليد برج الحوت 2020 و قد تحقق المرتجى وتبلغ أهدافك وتتمتع بمعنويات عالية وحيوية مضاعفة .