عالميا

تورط طبيب مصري مشهور في التحرش بمرضاه من الرجال

 أعلنت النيابة العامة المصرية عن تحركها للتحقيق في قضية تحرش بطلها طبيب أسنان "شهير" في البلد كان يتحرش بمرضاه من الرجال.

ونشرت النيابة العامة على حسابها الرسمي في الفيسبوك أن النائب العام أمر بفتح تحقيق في بلاغ ضد طبيب متهم بالتحرش بالرجال بعدما تلقت النيابة العامة، الثلاثاء، "عريضة إلكترونية من ثلاثة يشكون طبيبًا بالتحرش بهم وتحريضهم على ممارسة الفجور معه..."
ووفق ما نشره مغردون على موقع تويتر فإن العديد ممن يترددون على عيادة الطبيب هم من مشاهير الفن والسينما المصريين، وقد ساهم في تفجير هذه القضية عدد من الممثلين المعروفين على الساحة المصرية والذين تداولوا منشورات على مواقع التواصل الإجتماعي جاء فيها تفاصيل ووقائع تثبت ادعائهم مرفوقة بـ هاشتاغ #باسم_سمير_متحرش.
واحد من الفيديوهات التي عملت ضجة كان فيديو الفنان تميم يونس الذي تحدث فيه عن تفاصيل تعرضه للتحرش شخصيا من قبل طبيب الأسنان باسم سمير الذي كان يعد "طبيب العائلة" على حد قوله آنذاك، وذكر الفنان أن ما حدث له أخذ معه وقتا ليستوعبه بعدما شكك في الأمر في البداية.
وأضاف أن سماعه لقصص مشابهة من هنا وهناك وقعت مع أشخاص ذهبوا لعيادة الطبيب أكد شكوكه و هو ما دفعه لكشف اسم الطبيب وطالب بمتابعته قضائيا وتوقيفه عن العمل.
وانتشرت العديد من التغريدات على تويتر حول "الطبيب المتحرش" حيث نشر الممثل المصري عباس أبو الحسن على حسابه الرسمي في تويتر "7 عيادات ...7 أوكار تخدير ..7 مراكز إيقاع بالضحايا.. 7 مساعدين متواطئين في كل عيادة و ٣٥ سنة خبرة في التحرش بالمرضى والضحايا..أين معالي النائب العام؟".
وعاد الممثل ليؤكد تقديم محام "ببلاغ إلى المستشار المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة" ومعه "فيديوهات وصور لوقائع تحرش وهتك عرض مصورة داخل عيادة" الطبيب.
ويحظى الطبيب بشهرة واسعة في مصر حيث تداول مغردون صور تظهر لائحة إعلانية له.