اقتصاد

نقابة الخطوط التونسية تكذب ألفة الحامدي

 نفى مراد الصولي، كاتب عام الفرع الجامعي للنقل بأريانة وإبن شركة الخطوط التونسية، ما نشرته ألفة الحامدي الرئيسة المديرة العامة لشركة الخطوط التونسية حول ''استئناف 'مصنع' الخطوط التونسية للتموين لخدماته بعد غياب هذه الخدمات لمدة طويلة وفق تعبيرها.

و أكد الصولي أن ''خدمات التونسية للتموين لم تتوقف منذ 2016 حتى تستأنف نشاطها اليوم''، وأن كل ما قامت به الحامدي هو تحسين هذه الوجبات من خلال ضخّ أموال من شركة الخطوط التونسية ''وليس من جيبها''.
وتابع مراد الصولي أن الناقلة الوطنية تمرّ بصعوبات مادية يعرفها الجميع، وهو ما أثر على الوجبات وتسبب في تراجع كميتها وتنوّعها، لا في توقفها حسب تصريحه لمواييك .
كما أضاف أن الحامدي تحدثت في فيديو نُشر لها على صفحات التواصل الإجتماعي عن "دفعها مبالغ من مالها الخاص من أجل توفير الوجبات على الخطوط التونسية''، في حين أن ما فعلته هو ''قيامها بزيارة ليلية للتونسية للخدمات، طلبت خلالها قائمة الرحلات التي ستنطلق صباح اليوم التالي، واطّلعت على الوجبات التي ستٌوفر خلال هذه الرحلات.. ثم قدّمت مبلغ 250 دينار من مالها الخاص وشددت على خصّ رحلة بعينها متّجهة إلى جينيف بوجبة جيّدة.. مطالبة بإرسال صور لها من الرحلة فيما بعد، لتتأكد من نوعية الوجبات'' حسب تقولة .
و قد أثارت الرئيسة المديرة العامة الجدل من خلال تدويناتها على صفحتها الرسمية بالفايسبوك و التي تدعي فيها انه بتعيينها تم اصلاح الطائرات كم تم استئناف مصنع الخطوط التونسية للتموين ليتبين أنه ركوب على مجهود اطارت الناقلة الوطنية.