رياضة

اليونسي يطعن في شرعية الهيئة التسييرية في النادي الافريقي

 أكد رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي أن ديون الفيفا من أجل رفع عقوبة المنع من الإنتداب، إرتفعت من 12 مليون و400 ألف دينار إلى 14 مليون و800 ألف دينار.

وأضاف اليونسي في برنامج "التاسعة سبور" على قناة "التاسعة" أنه في مفاوضات متقدمة مع مستشهر جديد من أجل خلاص ديون النادي الإفريقي لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم ورفع عقوبة المنع من الإنتداب وتأهيل المنتدبين الجدد.
وأكد عبد السلام اليونسي أنه لا وجود لفراغ في إدارة نادي باب الجديد و أن الإدارة موجودة وتقوم بتسيير شؤون الجمعية مشيرا الى أن منظومة كاملة تعمل ضد عبد السلام اليونسي وتعرقل مسار الجمعية.
وقال "اليونسي" انه طلب من رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم "وديع الجريء" تأجيل الإعلان عن قرار تعيين هيئة تسييرية للنادي الإفريقي إلى حين إنهائه إمضاء عقود إستشهار جديدة ليتمكن من خلاص ديون الفيفا ورفع عقوبة المنع من الإنتداب.
وأكد عبد السلام اليونسي أنه قام بالطعن في قرار تعيين هيئة تسييرية جديدة للنادي متابعا أن القسط الثاني للقطرية لم يصل إلى حد الآن بسبب العقلة المسلطة على الحساب البنكي والتي يجب خلاصها من أجل الحصول على أموال المستشهر القطري.
وقال اليونسي انه رئيس شرعي للافريقي ولن يغادر منصبه الا بجلسة عامة انتخابية.