رياضة

مدرب ألمانيا: التعادل مع إسبانيا نتيجة عادلة

 اعتبر فليك هانسي مدرب منتخب ألمانيا أن التعادل مع نظيره الإسباني (1-1) نتيجة عادل للمنتخبين خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الاحد على على ملعب البيت الدولي في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ضمن نهائيات كأس العالم 2022.

وقال هانسي في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب المباراة " راض عن أداء اللاعبين في المباراة، خاصة ان التعادل مع منتخب إسبانيا سيمنحنا الدافع لتكملة المشوار وتطوير الأداء في المباراة المقبلة أمام كوستاريكا ".
وأوضح أن المباراة كانت حاسمة، وإسبانيا من المنتخبات القوية والمرشحة للفوز باللقب مشيرا إلى أن لاعبيه قدموا أداء جيدا، وخاصة في الشوط الثاني، وتمكنوا من العودة، وكان بإمكانهم حسم اللقاء لصالحهم في النهاية .
ونوه بأداء نيكلاس فولكروغ الذي سجل هدف التعادل، الذي أثبت قدرته على الحسم، وهو الأمر الذي كان يحتاجه المنتخب سواء في مباراته الماضية التي خسرها أمام اليابان، أو المقبلة المقررة أمام كوستاريكا.
وشدد مدرب ألمانيا على أن بعض التعديلات التي أجرها في الشوط الثاني اتت ثمارها وصنعت الفارق بعد العودة للمباراة بقوة وتحسن الأداء، معتبرا أن مواجهة كوستاريكا لن تكون سهلة، في ظل العودة القوية للمنافس من خسارة كبيرة، وتحقيق الفوز اليوم على اليابان.