منذ نشأتها سنة 1873 ما فتئت علامة Heineken تبحث عن التجديد والتطوير مع المحافظة على مذاقها الأصلي وجودتها ذات الصيت العالمي .
وفي تونس أيضا لم تحد هذه العلامة عن القاعدة من خلال مواصلة مسيرة التجديد والتطوير وجعل المستهلكين يعيشون معها تجارب رائعة وغير مسبوقة . وفي هذا الإطار تمّت دعوة الصحافيين والمؤثرين في الرأي العام والمدوّنين يوم 26 جانفي 2017 إلى حدث هام لم يقع الكشف عنه إلا مع منتصف السهرة .
وفي جوّ من التشويق والغموض دعي المشاركون إلى عبور مسلك صعب وغامض يؤدّي إلى قاعة تتميّز بعدة ألغاز تتعلّق " بقصص " تشير إلى علامة " هاينكان " . ومن هناك كانت الفرصة متاحة للفوز برحلة إلى مدينة " أمستردام " الهولندية لزيارة متحف الخبرة الخاص بهذه العلامة حيث تتاح للفائزين السعداء فرصة أن يعيشوا مباشرة المسيرة الطويلة التي سطّرتها هذه العلامة الأسطورية .
وقد أكّد السيد ناجي الناكوزي المدير التجاري والتسويق لمجمع SONOBRA GROUP خلال الكشف عن الحملة الترويجية للعلامة قائلا : " إن حملتنا الجديدة دعوة لاكتشاف القصص التاريخية للعلامة انطلاقا من مكوّناتها الطبيعية التي لها خصوصية فريدة نجدها في كافة منتجات العلامة وصولا إلى خاصّيتها العالمية ومرورا بوصفتها الفريدة . وفي المجموع هناك 8 قصص تسلّط الأضواء على الأسس التي جعلت من " هاينكان " اليوم علامة عالمية ورمزا في مجالها " .
ومن جهته أبرز السيد " مارك دي مايار" مدير المجمع الصناعي بالمجموعة حرص " هاينكان " الشديد على الجودة مبينا مسار عمليّة التخمير ومعدّدا المكوّنات المستعملة . وبالمناسبة ذاتها ذكّر السيد " مارك " بأن " هاينكان " ما زالت إلى اليوم تستعمل نفس الوصفة التي لم تتغيّر منذ نشأتها وذلك في 192 دولة في العالم تسجّل فيها هذه العلامة حضورها .