اقتصاد

Heineken تكشف عن نجمها الجديد : " علبة 50 صل "

منذ نشأتها سنة 1873 ما فتئت علامة  Heineken  تبحث عن التجديد والتطوير مع المحافظة على مذاقها الأصلي  وجودتها  ذات الصيت العالمي .
وفي تونس أيضا لم تحد هذه العلامة عن القاعدة من خلال مواصلة مسيرة  التجديد والتطوير وجعل المستهلكين يعيشون معها تجارب  رائعة وغير مسبوقة . وفي هذا الإطار تمّت دعوة الصحافيين والمؤثرين في الرأي العام والمدوّنين يوم 26 جانفي 2017 إلى حدث هام لم يقع  الكشف عنه إلا مع منتصف السهرة .
وفي جوّ من التشويق والغموض دعي المشاركون إلى عبور مسلك صعب وغامض يؤدّي إلى قاعة  تتميّز بعدة ألغاز تتعلّق  " بقصص " تشير إلى  علامة  " هاينكان " . ومن هناك كانت الفرصة  متاحة للفوز برحلة إلى مدينة " أمستردام " الهولندية لزيارة متحف الخبرة الخاص بهذه العلامة  حيث تتاح  للفائزين السعداء فرصة  أن يعيشوا مباشرة  المسيرة الطويلة التي سطّرتها هذه العلامة الأسطورية .
وقد  أكّد  السيد ناجي الناكوزي  المدير التجاري والتسويق لمجمع  SONOBRA GROUP خلال الكشف عن الحملة الترويجية للعلامة  قائلا : " إن حملتنا الجديدة دعوة لاكتشاف  القصص التاريخية للعلامة  انطلاقا من مكوّناتها الطبيعية  التي لها خصوصية فريدة نجدها في كافة منتجات العلامة  وصولا إلى خاصّيتها العالمية  ومرورا بوصفتها الفريدة . وفي المجموع هناك 8 قصص  تسلّط الأضواء على الأسس التي جعلت من " هاينكان "  اليوم  علامة  عالمية  ورمزا في مجالها " .
ومن جهته أبرز السيد " مارك دي مايار" مدير المجمع الصناعي  بالمجموعة   حرص " هاينكان " الشديد على الجودة  مبينا مسار عمليّة التخمير ومعدّدا المكوّنات المستعملة . وبالمناسبة ذاتها ذكّر السيد " مارك " بأن " هاينكان " ما زالت إلى اليوم تستعمل نفس الوصفة التي لم تتغيّر منذ نشأتها  وذلك في 192 دولة في العالم  تسجّل فيها  هذه العلامة حضورها .