رياضة

النجم الساحلي يوضح بخصوص مواجهة حافيا كوناكري

 أصدرت الهيئة المديرة للنجم الساحلي توضيحا بخصوص ما وقع تداوله حول تأجيل مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا التي جمعت يوم الأحد 11 أوت 2019 بين حافيا كوناكري و النجم الرياضي الساحلي.

و في ما يلي نص التوضيح :
ردا على ما يتم ترويجه عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي و بعض المواقع و لتنوير جمهورنا الكبير حول ما قيل من مغالطات عن تأجيل مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول من كأس رابطة أبطال إفريقيا بين حافيا كوناكري و النجم الرياضي الساحلي.
إن إدارة النجم الرياضي الساحلي قامت بمراسلة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم و طلبت تأخير موعد انطلاق المباراة من الساعة الرابعة إلى السادسة مساء بتوقيت غينيا.
إن الإطار الفني بالتشاور مع الإطار الإداري قررا رفض أي مقترح يتعلق بتاجيل المباراة بيوم واحد نظرا لما له من تأثيرات على برنامج الإعداد لمباراة نهائي كأس تونس دون أن ننسى العثور على مقاعد بالطائرة يوم الاربعاء.
من جهته فريق حافيا كوناكري و بالتنسيق مع مراقب المباراة رفض تأخير موعد انطلاق المباراة لأمور تنظيمية مقابل ترك قرار التأجيل ب 24 ساعة إلى حكم المباراة الذي عاين أرضية الملعب و صرح بأنها صالحة للعب.
إن النجم الرياضي الساحلي يهيب بجماهيره الكبيرة لعدم الانسياق وراء المعلومات المغلوطة التي هدفها ضرب استقرار الفريق و التشويش على تركيز اللاعبين قبل أيام قليلة من نهائي كأس تونس.