تكنولوجيا

اتصالات تونس وهيئة الخبراء المحاسبين تعزّزان شراكتهما

وقعت شركة اتصالات تونس و هيئة الخبراء المحاسبين بالبلاد التونسية مؤخرا اتفاقية شراكة جديدة لمزيد تعزيز تعاونهما المثمر.

وتم توقيع هذه الاتفاقية بمدينة الثقافة من طرف كلّ من صلاح الدين الزحاف  رئيس هيئة الخبراء المحاسبين، والسيدة جيهان بوزيان المديرة التنفيذية للخدمات الموجهة للمؤسسات باتصالات تونس، وذلك على هامش مشاركة المشغل الوطني كشريك تكنولوجي في المؤتمر الدولي التي تنظمه هيئة المحاسبين.

 

و توفر اتصالات تونس  بموجب هذه الاتفاقية للمنخرطين في الهيئة عديد الامتيازات الحصرية من خلال باقة واسعة من الحلول الاتصالية القارة والجوالة  والتدفق العالي و السلامة المعلوماتية.

وصرؔح صلاح الدين الزحاف، رئيس هيئة الخبراء المحاسبين، أنؔ هذا الاتفاق يتجاوز البعد التجاري لأنه يثري وينوّع الخدمات الرقمية المسداة لأعضاء الهيئة، منوها إلى أن هذه الشراكة امتدت لسنوات متتالية دون انقطاع وتمؔ تدعيمها بعديد التحديثات التكنولوجية الجديدة وإدراج خدمات جديدة يقدمها المشغل الوطني الرائد والمبتكر.

 وأعربت جيهان بوزيان من جهتها عن اعتزاز اتصالات تونس بدعمها التكنولوجي للمؤتمر الدولي الثالث والثلاثين لهيئة الخبراء المحاسبين، لا سيما وأن هذه الدورة تتناول تحديات الثورة الرقمية وتداعياتها على الاقتصاد التونسي، وهو موضوع يندرج في صلب الاهتمامات الاستراتيجية لاتصالات تونس.

وأضافت أن هذه المناسبة تكتسي أهمية بالغة باعتبارها ستسمح بالتعرف على آراء وتجارب خبراء رفيعي المستوى سيتولون قيادة حلقات و ورشات عمل لمدة يومين من خلال التطرق لهذا الموضوع من عدة زوايا.

وأضافت أن الرقمنة هي ثورة حقيقية للأنظمة الاقتصادية، بدءاً بالتحولات القطاعية وصولا لتغيير النماذج الاقتصادية والتنظيمية للمؤسسات، داعية جميع المتدخلين لتوحيد جهودها قصد الاستفادة مما يطرحه التحوّل الرقمي من مزايا.

كما تولت جيهان بوزيان والسيد واصل بلحاج ، المدير المركزي للأنظمة المعلوماتية  باتصالات تونس، قيادة ورشة عمل حول رقمنة تجربة الحريف والتحول الرقمي في الشركة.