لايف ستايل

أمهات تونسيات مؤثرات عبر ''الانستغرام''

 كون أن للأم دورا هاما في المجتمع و باعتبارها أنها جزء لا يتجزأ فقد استطاعت أن تكون أم و عاملة في نفس الوقت كامرأة ناجحة تقوم بتربية أطفالها و الاهتمام بعائلتها و كعاملة تتحمل مسؤولياتها في مكان عملها.

تحتاج الأم لوضع خطة دقيقة لتسطيع الموازنة بين واجباتها و التزماتها نحو بيتها و أطفالها و كيفية التعامل معهم تحت شعار 'لا شيء يعلو على الإرادة'.
و في الأسطر التالية نستعرض لكم أمثلة لأمهات تونسيات مؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تمَكن من التوفيق في عملهن و الاهتمام بأطفالهن و نجحَن في تقديم نصائح مفيدة في تربية الأطفال و كل ما يتعلق بالأسرة و العائلة ..
آمنة بن جمعة :
تشارك آمنة متابعيها بصور لتعاملها مع بناتها و كيفية تعويدهم على النظام و على المسؤولية و الحرص على مشاركتهم في جميع الأشياء المنزلية من خلال اقتراح أكلات بسيطة و صحية لا تتكلف كثيرا و كيفية التمتع بوقت فراغهم..
جنات اللحياني :
و من جهة أخرى شاركت "جنينة" متابعيها كيفية التعامل مع ابنها و وصفاتها اللذيذة خاصة الحلويات إضافة الى تقديمها نصائح للأمهات عن كيفية التعامل مع الاطفال الحرص على التواصل معهم خاصة خلال الحجر الصحي ، كما شاركت يومياتها خلال الحجر و كيفية انجازها لعملها عن بعد.
ريم بن عيسى :
بالنسبة لريم و هي أم لطفلين فتحرص دائما على مشاركة وصفاتها خصوصا الحلويات مع متتبعيها اضافة الى ملابس الأطفال و كيفية تنسيق القطع و الالوان و الاهتمام بديكور المنزل.
ميساء قصبي :
و شاركت اليوتيوبر التونسية المقيمة في كندا ميساء قصبي كيفية التعامل مع الاطفال خاصة خلال اول فترة ولادة و نظام التغذية و لوازم الاهتمام به إضافة الى فترة الحمل.
 
 
 
                    منى الميموني