شرطة الموضة

إعلاميي تونس الأكثر أناقة

 لم يعد الإهتمام بالمظهر و الملابس و الشكل منحصرا على النساء بل إنضم الرجال الى القائمة خاصة و إن تطلبت مهنتهم هذا الامر مثل الاعلاميين و الممثلين و مقدمي الأخبار، إضافة الى أن أشهر الماركات العالمية تحرص كل موسم إلى إطلاق مجموعات جديدة تعنى بأزيائهم.

من المؤكد أن اليوم علاقتنا بالملابس أضحت أكثر تعقيدا و تتطلب العمل على إختيار ما يناسب أجسامنا و يمكننا الجزم أن الأمر بالنسبة للرجال سهل إذا تعرف كل منهم على ما يلائم شكل جسمه و التركيز ما يناسبه من قصات و ألوان إضافة الى مواكبة خطوط الموضة سواء في الملابس أو حتى التسريحات أو الإكسسوارات.
و لا سيما ان الرجال الذين يعملون في المنصات الاعلامية التلفزية مطالبون بالظهور بأحسن صورة خلال إطلالهم على المشاهد ، كما أنهم مدعوون الى تطوير مظهرهم سواء من خلال الاستعانة بمنسق مظهر وشكل (ستايلست) و هو ما يقوم به أغلب مشاهير الإعلام في العالم.
و في إطار مواصلتنا رصد قائمات المشاهير التونسيين المعروفين بأناقتهم في مختلف الميادين إخترنا لكم هذه المرة قائمة بأكثر إعلاميين رأينا أنهم الأكثر أناقة حاليا في المشهد التلفزي من خلال تتبع إطلالتهم و عملهم الدؤوب على تطوير و تحسين مظهرهم.
برهان بسيس :
إعلامي و محلل سياسي مثير للجدل عمل خلال السنوات الأخيرة على تطوير مظهره سواء من خلال الملابس حيث أصبح أكثر جرأة في إختيار الألوان على غرار الأصفر و الأزرق السماوي بل إمتد الأمر إلى إكسسواراته فتارة نراه بنظارة باللون الأحمر منسقة مع قميص في اللون ذاته و تارة أخرى بنظارة في اللون الأزرق منسقة مع قطعة من ملابسه في اللون ذاته .
و طال هذا التطور أيضا مظهره فبعد ظهوره بدون لحية لعدة أعوام لجأ بسيس الى اللحية الرمادية ثم إستقر على الشارب الذي أصبح رائجا خلال السنوات الأخيرة.

أمين قارة :
منذ ظهوره على الشاشة الصغيرة قام أمين قارة بالعمل على تحسين مظهره فبدأ بفقدان الكثير من الوزن ثم إعتمد إبتسامة هوليودية إضافة تغيير تسريحة شعره و أصبح لا يستغني عن اللحية ، أما بالنسبة للملابس فقد أصبح يظهر بالبدلات الكلاسيكية أغلبها داكنة مغ ربطات عنق برسوم و طبعات ملونة و بالنسبة لإطلالتها اليومية فيعتمد على الملابس الرياضية الشبابية..

عادل بوهلال : 
من أشهر مقدمي البرامج الرياضية في تونس هو بدوره عمل على تطوير مظهره في السنوات الاخيرة خاصة منذ ظهوره على قناة التاسعة بإعتماده تسريحة شعر جديدة ، إضافة الى البدلات الكلاسيكية التي يعتمدها في برامجه التي تتراوح بين الازرق الداكن و الرمادي و يظهر في إطلالته اليومية بملابس أنيقة و شبابية.

سامي الفهري :
المقدم السابق لبرنامج "فكرة سامي الفهري" منذ بداية ظهوره عبر الشاشة الصغيرة كان حضوره لافتا خاصة في برنامج "دليلك ملك" حيث كان 
يلفت اليه الأنظار بملابسه الشبابية الرياضية و كان ينتقي قمصان من ماركات عالمية و ثمينة على غرار "دولتشي أند غابانا" ، ثم إعتمد البدلات الكلاسيكية في برنامج  "حكايات تونسية " و لاحقا في ''فكرة سامي الفهري" ،بألوان داكنة تراوحت بين الازرق الداكن و الرمادي و الأسود.
كما حافظ الفهري على مدى سنوات على جسمه الرياضي و عضلاته المفتولة.

حسان بالواعر :
صاحب الإطلالة الهادئة مقدم برنامج "ناس نسمة" بدأ بالإذاعة ثم إنتقل الى التلفزة و إجتهد في تحسين مظهره حيث خضع الى حمية غذائية فقد على إثرها الكثير من الوزن ، أغلب إطلالته كلاسيكية بألوان داكنة  و ربطات عنق مخططة كما  إسغنى عن .النظارات الطبية

 

أحلام شرميطي