رياضة

العياشي العجرودي يدخل مفاوضات لشراء نادي أولمبيك مرسيليا

 كشف رجل الأعمال التونسي محمد العياشي العجرودي أن فكرة العرض الذي تقدم به لشراء نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي لم تكن وليدة اللحظة بل استغرقت سنة من العمل والتخطيط والمشاورات.

و أوضح العجرودي ان أسهم النادي لا تمثل سوي 8% من مشروع ثقافي واقتصادي متكامل يهدف أساسا لتطوير صورة البحر الأبيض المتوسط ويكرس التعايش بين سكان المنطقة مهما كانت اختلافهم، لافتا إلى أن المشاورات لشراء أولمبيك مرسيليا تتقدم بشكل إيجابي، رافضا التعليق على المبلغ المقترح للصفقة والمقدر بـ700 مليون يورو مؤكدا على تأجيل الإفصاح عن الرقم النهائي إلى ما بعد توقيع العقد.
وقال العجرودي في تصريح لإذاعة "شمس أف أم" أنه " في حال إتمام الصفقة لن أتولى رئاسة الفريق، فحسب ما هو متفق عليه مع شركائي فإن مراد بوجلال سيكون الرئيس المباشر مارسيليا فيما سأضطلع بخطة رئيس لمجلس الإدارة".
ودعا العجرودي التونسيين الى رفع رؤوسهم أمام العالم والإيمان التام بقدراتهم، معبرا في الآن ذاته عن استيائه من الاتهامات الموجهة له بأنه كان سببا في هبوط الملعب القابسي للرابطة الثانية موضحا أنه قام بخلاص اللاعب الكامروني في الآجال ولم يتسبب في خصم نقاط من رصيد الفريق.