المجتمع

أوريدو تونس تواصل إلتزامها ودعمها الوطني لمكافحة انتشار كوفيد-19

 أعلنت أوريدو تونس عن انطلاق فعالياتها الميدانية،والتي تندرج ضمن الحملة التوعية التي أطلقتها الشركة منذ بداية الموجة الثانية من فيروس كورونا في تونس.

وتعتزم أوريدو تونس القيام بجولة في جميع أنحاء البلاد، الهدف منها نشر رسائل إيجابية ومعلومات مفيدةللوقاية من الفيروس، بالإضافة إلى توزيع الأدوات الصحية في القطارات والحافلات ومحطات الحافلات والجامعات والمدارس في جميع الولايات التونسية.
 
و قد شارك منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لأوريدو تونس مع عدد من المدرين في الشركة من أجل تشجيع هذا النوع من المبادرات المهمّة حيث أعرب عن سعادته قائلا: 'إنّ مكافحة فيروس كورونا تمثل تحديًا للعالم أجمع، لذلك حرصنا منذ البداية على وضع خطة مدروسة لدعم مجهودات الجهات الرسمية لمكافحة الفيروس من خلال زيادة الوعي الشعبي والمساعدة على تجنب الإصابة بهذا الوباء.'
وأضاف الخاطر أنه بالإضافة إلى دعم المواطنين بشتى الطرق لتشجيعهم على حماية أنفسهم، سواء من خلال تقديم حملات إعلانية موجّهة أو تعزيز الخدمات عن بعد، نحن ملتزمون بمواصلة جهودنا لإطلاق مبادرات جديدة في المستقبل القريب لتعزيز مساهماتنا إلى أقصى حد حتى تعود الحياة إلى سالف عهدها حسب تعبيره .
وتأتي هذه الفعاليات في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تعتمدها أوريدو تونس والتي تهدف إلى زيادة الوعي ودعم البلاد في مكافحة فيروس كورونا علما أنّ الحملة بدأت من خلال مجموعة من ملصقات تحت شعار "ريت مسهلها"،للتذكير بخطوات البروتوكول الصحي،وتشجيع الناس على استخدامه بشكل صحيح.
يشار إلى أن أوريدو تونس ،وبالتعاون مع وزارة  الصحة التونسية،أعلنت مؤخرًا عن توفير معدات التوصيل والإمدادات اللازمة لجميع إدارات الصحة الجهوية في 24 ولاية تونسية. وجاءت هذه المساهمة لدعم الطاقم الطبي ومساعدتهم على العمل في ظروف أفضل،ولكن أيضًا للحفاظ على الاتصال مع عائلاتهم وأحبائهم.